الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف ثالث إلى جانب Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف ثالث إلى جانب Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+

    سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف ثالث إلى جانب Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+

    الخميس, ‏06 ‏أغسطس, ‏2015

    نشرت شركة سامسونج صورة تشويقية على النسخة الفلبينية من موقعها الإلكتروني تشير إلى أنها تعتزم إطلاق جهاز ثالث، إلى جانب الهاتفين اللوحيين Galaxy S6 Edge+ و Galaxy Note 5 خلال حدثها المقرر الأسبوع المقبل.

  • سامسونج تخفض أسعار هاتفيها Galaxy S6 وS6 Edgeسامسونج تخفض أسعار هاتفيها Galaxy S6 وS6 Edge

    سامسونج تخفض أسعار هاتفيها Galaxy S6 وS6 Edge

    الأربعاء, ‏05 ‏أغسطس, ‏2015

    أكدت شركة سامسونج اليوم الأحد، نيتها تخفيض أسعار هاتفيها الرائدين Galaxy S6 وS6 Edge.

  • بالفيديو.. سامسونج تساعدك على الانتقال من جالاكسي إلى أيفونبالفيديو.. سامسونج تساعدك على الانتقال من جالاكسي إلى أيفون

    بالفيديو.. سامسونج تساعدك على الانتقال من جالاكسي إلى أيفون

    الأربعاء, ‏05 ‏أغسطس, ‏2015

    بات الانتقال من هاتف لآخر يسبب أزمه لدى بعض المستخدمين حتى لو كان الانتقال إلى هاتف تملكه نفس الشركة وبنفس نظام التشغيل فكيف هو الحال عندما ترغب في الانتقال من شركة إلى شركة أخرى تستخدم نظام تشغيل مختلف.

  • سامسونج تطلق الجهاز اللوحي الأنحف والأخف وزناً في العالم في الإماراتسامسونج تطلق الجهاز اللوحي الأنحف والأخف وزناً في العالم في الإمارات

    سامسونج تطلق الجهاز اللوحي الأنحف والأخف وزناً في العالم في الإمارات

    الثلاثاء, ‏04 ‏أغسطس, ‏2015

    أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق جهاز الكمبيوتر اللوحي الأنحف والأخف وزنا في العالم Galaxy Tab S2 في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم ابتكار الجيل القادم من سلسلة الأجهزة اللوحية “جالكسي”، بإطار معدني هو الأنحف والأخف وزناً في العالم ضمن فئته، وشاشة عرض AMOLED Super والتي تعتبر الأمثل للقراءة والرؤية لجميع أنواع المحتوى الرقمي.

  • "آبل": ارتفاع مبيعات "الأيفون" وانخفاض "الأيباد" وأرباح "مايكروسوفت""آبل": ارتفاع مبيعات "الأيفون" وانخفاض "الأيباد" وأرباح "مايكروسوفت"

    "آبل": ارتفاع مبيعات "الأيفون" وانخفاض "الأيباد" وأرباح "مايكروسوفت"

    الإثنين, ‏03 ‏أغسطس, ‏2015

    أعلنت شركة أبل عن النتائج المالية للربع الثالث من العام 2015 حيث تمكنت الشركة من تحقيق 49.6 مليار دولار كدخل، ووصلت الأرباح إلى 10.7 مليار دولار. وامتنعت الشركة عن الإعلان عن حجم مبيعاتها من ساعتها Apple Watch، فيما قال عدد من المحللين إنها وصلت إلى 4 ملايين نسخة، وحققت الشركة مليار دولار أمريكى من ساعة Apple Watch أما الأيفون فلقد تمكنت الشركة من بيع 47.5 مليون نسخة وهذا ارتفاع ملحوظ مقارنة بـ 35 مليون نسخة تم بيعها فى نفس المدة الزمنية من العام الماضى، وعلى ما يبدو أن قيمة السهم لأبل اليوم انخفض بنسبة 7%.

  • "دوجي" تطلق قريبا هاتفا ذكيا من "الخشب""دوجي" تطلق قريبا هاتفا ذكيا من "الخشب"

    "دوجي" تطلق قريبا هاتفا ذكيا من "الخشب"

    الإثنين, ‏03 ‏أغسطس, ‏2015

    تعتزم شركة "دوجي" الصينية إطلاق هاتف ذكي جديد تحت اسم Doogee F3، سيتميز بجسم مصنوع كليا من الخشب.

  • الشرطة الصينية تواجه عمليات تقليد "أيفون" وتصادر 41 ألف هاتفالشرطة الصينية تواجه عمليات تقليد "أيفون" وتصادر 41 ألف هاتف

    الشرطة الصينية تواجه عمليات تقليد "أيفون" وتصادر 41 ألف هاتف

    الإثنين, ‏03 ‏أغسطس, ‏2015

    وجهت الشرطة الصينية ضربة قوية إلى عمليات تقليد الهاتف الذكي الأغلى في العالم "آي فون" الذي تنتجه شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل، حيث داهمت الشرطة شركة كبرى تنتج عشرات الآلاف من الهواتف الذكية "آي فون" وتصدرها للأسواق الخارجية.

  • "الاتصالات": "فودافون" تحتفظ بصدارة مشتركى "المحمول" فى مصر"الاتصالات": "فودافون" تحتفظ بصدارة مشتركى "المحمول" فى مصر

    "الاتصالات": "فودافون" تحتفظ بصدارة مشتركى "المحمول" فى مصر

    الأحد, ‏02 ‏أغسطس, ‏2015

    كشفت مؤشرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن زيادة طفيفة فى عدد مشتركى الهاتف المحمول بلغت نحو 365 ألف مشترك ليبلغ إجمالى عدد المستخدمين نحو 96 مليون عميل بنهاية أبريل الماضى.

  • شباب "المصرية للاتصالات" غاضبون من اختيار "الشيوخ" فى مجلس الإدارةشباب "المصرية للاتصالات" غاضبون من اختيار "الشيوخ" فى مجلس الإدارة

    شباب "المصرية للاتصالات" غاضبون من اختيار "الشيوخ" فى مجلس الإدارة

    الأحد, ‏02 ‏أغسطس, ‏2015

    اجتاحت حالة من الغضب الشديد منصّات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة للعامين فى الشركة المصرية للاتصالات، فور إعلان الدكتور محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة، للتشكيل الجديد لشركة «تى إى داتا»، اعتراضاً على ما وصفوه بتقسيم الشركة واختيار أشخاص فى المجلس الجديد فوق سن الـ70 عاماً. وأعلن ما يسمى ائتلاف العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بدء خطواته التصعيدية، للمطالبة بإنقاذ الشركة المصرية للاتصالات، وأطلقوا حملة بين العاملين لإرسال شكاوى جماعية لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، للمطالبة بالتدخل الفورى للحفاظ على الشركة المصرية للاتصالات وحمايتها مما تواجهه من تحديات ومخاطر تستدعى تدخل رئيس الوزراء فوراً، خاصة أن ما يتخذ من خطوات لا تؤدى سوى إلى مزيد من الإضعاف والأضرار والتخبط.

  • "سونى موبايل": زيادة استخدام الهواتف الذكية فى الترويج للسياحة"سونى موبايل": زيادة استخدام الهواتف الذكية فى الترويج للسياحة

    "سونى موبايل": زيادة استخدام الهواتف الذكية فى الترويج للسياحة

    الأحد, ‏02 ‏أغسطس, ‏2015

    أكدت «سونى موبايل»، الشركة العالمية العاملة فى صناعة الهواتف المحمولة، انتشار التقنيات الحديثة والتوسع فى استخدام التكنولوجيا فى كل المجالات، ساعد على بدء استخدام التكنولوجيا فى الترويج للسياحة، من خلال استخدام الأجهزة المتقدمة لحجز الرحلات والسفر عبر الهواتف الذكية.

  • علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاريعلامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري

    علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري

    الأحد, ‏02 ‏أغسطس, ‏2015

    تفوقت العلامة الجديدة للهواتف الذكية من هواوي، والتي تحمل اسم Honor، على كافة التوقعات فيما أعلنت عن نتائجها للنصف الأول من العام 2015. فقد ارتفعت الإيرادات لتصل إلى 2.63 مليار دولار أمريكي فيما شهد عدد الأجهزة المباعة زيادة هائلة لتتجاوز 20 مليون جهاز، وهو رقم تأمل العلامة بمضاعفته مع نهاية العام.

  • «سامسونج» تطلق «جالاكسي تاب S2» (فيديو)«سامسونج» تطلق «جالاكسي تاب S2» (فيديو)

    «سامسونج» تطلق «جالاكسي تاب S2» (فيديو)

    السبت, ‏01 ‏أغسطس, ‏2015

    أطلقت «سامسونج» جهازها اللوحي الجديد «جالاكسي تاب S2» عالمياً.

  • سامسونج تتعاون مع MasterCard لإطلاق خدمة Samsung Pay في أوروباسامسونج تتعاون مع MasterCard لإطلاق خدمة Samsung Pay في أوروبا

    سامسونج تتعاون مع MasterCard لإطلاق خدمة Samsung Pay في أوروبا

    الجمعة, ‏31 ‏يوليو, ‏2015

    من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها Samsung Pay في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية في المستقبل القريب بحيث من المتوقع أن يتم إطلاق هذه الخدمة مع وظائف محدودة في شهر سبتمبر المقبل.

  • ZTE تعلن رسمياً عن 3 نسخ من ZTE V3ZTE تعلن رسمياً عن 3 نسخ من ZTE V3

    ZTE تعلن رسمياً عن 3 نسخ من ZTE V3

    الخميس, ‏30 ‏يوليو, ‏2015

    أعلنت ZTE أحد أكبر الشركات التقنية الصينية عن ثلاثة نسخ من هاتف V3 الجديد، و هم ZTE V3 Youth Edition و ZTE V3 Energy Edition و ZTE V3 Extreme Edition. جميع الهواتف تتميز بجسم مصنوع من المعدن بالإضافة لإمتلاكهم لحساس بصمات الأصابع، و هاتين الميزتين لم يمنعا ZTE من توفير الهواتف بأسعار باهظة، بل أن أسعارهم تبدأ من 160$.

  • ضبط مصنع ضخم لهواتف iPhone المزيفة في الصينضبط مصنع ضخم لهواتف iPhone المزيفة في الصين

    ضبط مصنع ضخم لهواتف iPhone المزيفة في الصين

    الأربعاء, ‏29 ‏يوليو, ‏2015

    كما يعلم الجميع على الأرجح، فمعظم منتجات آبل يتم إنتاجها في الصين، وهذا يشمل بطبيعة الحال iPhone وهو يعد واحد من منتجات آبل الأكثر نجاحا على الإطلاق. بطبيعة الحال، هناك العديد من الجماعات المشبوهة في الصين والتي تقوم بإصدار هواتف iPhone مزيفة في الأسواق،

  • سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Folderسامسونج تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Folder

    سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Folder

    الأربعاء, ‏29 ‏يوليو, ‏2015

    أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولدر” Galaxy Folder، وذلك بعد يوم واحد فقط من إطلاق مواطنتها إل جي هاتفا ذكيا من نفس الفئة، هو “إل جي جنتل” LG Gentle.

  • بلاك بيري تستحوذ على شركة مختصة بخدمة "اتصالات الأزمة"بلاك بيري تستحوذ على شركة مختصة بخدمة "اتصالات الأزمة"

    بلاك بيري تستحوذ على شركة مختصة بخدمة "اتصالات الأزمة"

    الثلاثاء, ‏28 ‏يوليو, ‏2015

    أعلنت شركة بلاك بيري، عزمها الاستحواذ على "أت هوك AtHoc، وهو مقدم لخدمات آمنة وشبكية مما يُعرف بـ"اتصالات الأزمة"، في مسعى منها لتوسيع عروضها من البرامج وزيادة عائداتها من تطبيق التراسل الفوري التابع لها BBM.

  • "آبل" تطرح ساعتها الذكية في أكبر سلسلة متاجر أميركية"آبل" تطرح ساعتها الذكية في أكبر سلسلة متاجر أميركية

    "آبل" تطرح ساعتها الذكية في أكبر سلسلة متاجر أميركية

    الثلاثاء, ‏28 ‏يوليو, ‏2015

    تطرح شركة آبل ساعتها الذكية في متاجر (بست باي)، وهي أكبر السلاسل الأميركية لبيع الإلكترونيات اعتبارا من 7 أغسطس القادم.

  • معلومات مسربة عن مواصفات وموعد إطلاق آي فون6 سيمعلومات مسربة عن مواصفات وموعد إطلاق آي فون6 سي

    معلومات مسربة عن مواصفات وموعد إطلاق آي فون6 سي

    الإثنين, ‏27 ‏يوليو, ‏2015

    أشار موقع فون آرينا إلى ان آبل تعمل الآن على هاتف جديد يحمل الاسم آي فون6 سي، بهيكل مصنوع من المعدن بالكامل على عكس الهاتف السابق من نفس الفئة آي فون 5سي.

  • مواصفات الهاتف Huawei Y6 Scale تظهر، ومن شأنه أن يكلف نحو 165 دولارمواصفات الهاتف Huawei Y6 Scale تظهر، ومن شأنه أن يكلف نحو 165 دولار

    مواصفات الهاتف Huawei Y6 Scale تظهر، ومن شأنه أن يكلف نحو 165 دولار

    الأحد, ‏26 ‏يوليو, ‏2015

    تم اليوم تسريب بعض التفاصيل حول المواصفات التقنية لهاتف جديد من شركة Huawei لم يتم الإعلان عنه بعد بشكل رسمي من قبل الشركة الصينية يدعى Huawei Y6 Scale. ووفقا لهذه الشائعات الجديدة، فيبدو أن الهاتف Huawei Y6 Scale سيكون من الفئة المتوسطة نظرا إلى مواصفاته التقنية وسعره المنخفض.

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
اخترنا لك
اختيارات القراء
احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

يبدو أن الاستخدامات الطيبة والخيرة للتكنولوجيا بدأت فى النفاد، وهو ما دعا بعض الشركات للتفكير فى أغراض شيطانية، وكان أحدث هذه المنتجات الشريرة الكاميرا «midnight shot nv-1» التى دخلت هذه الفئة من المنتجات، لاحتوائها على نمط تصوير ليلى بالأشعة تحت الحمراء، يمكنه تصوير ما وراء الأنسجة الرفيعة أو أى مواد أخرى تتسم بالنحافة.
برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

ابتكرت شركة هندية برنامجاً حاسوبياً جديداً يخوّل مراقبة الهاتف الخلوي وكل المكالمات والرسائل التي يتلقاها شريكك أو موظفك أو أولادك.
برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

كشف تريفور ايكارت وهو باحث شاب، وجود برنامج في معظم الهواتف الجوالة مثل بلاك بيري وإتش تي سي ونوكيا يتجسس على كل نقرة زر وكل حرف أو رقم
تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الأشهر على مستوى العالم «فيس بوك»، تطبيق جديد للموقع يتيح الخدمة للمستخدمين الذين لا يملكون هواتف ذكية مثل «أي فون» أو«بلاكبيري»،
"سامسونج شامب".. أحدث الهواتف اللمسية من سامسونج

"سامسونج شامب".. أحدث الهواتف اللمسية من سامسونج

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الرائدة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة اليوم عن إطلاق أحدث موبايل "سامسونج" بالسوق المصري وهو موبايل "شامب جي تي- سي 300ك".
كوكب من الألماس.. أحدث اكتشاف علمي

كوكب من الألماس.. أحدث اكتشاف علمي

جرم في الفضاء أعلنوا عن اكتشافه قبل أيام، مع أن العثور عليه تم حقيقة قبل عام درسوه خلاله وحللوه وخرجوا باستنتاج يسيل اللعاب: الكوكب المكتشف يحتوي على تريليونات من قراريط الألماس،
ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

أكدت وكالة "ناسا" التقرير الذى أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى ذهب إلى أن نهاية العالم فى 2012، وأفادت "ناسا" بهبوب عاصفة على أكثر من 150 مليون كم على سطح الشمس.
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

اعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.
نيزك يهدد بتدمير جزء من الأرض

نيزك يهدد بتدمير جزء من الأرض

يلتقي قريباً علماء روس في اجتماع مغلق لمناقشة خطة تجنيب الأرض الاصطدام الكارثي المحتمل بنيزك عملاق بعد 26 سنة بحسب ما أعلن مدير وكالة الفضاء الدولية الروسية أناتولي بريمينوف.
ناسا: نيزك يقترب من الأرض لا يشكل خطراً

ناسا: نيزك يقترب من الأرض لا يشكل خطراً

واشنطن: أفادت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بأن الجسم الصغير الذي يفترض أن يقترب من الأرض الأربعاء ، نيزك صغير جداً لا يشكل أي خطر وأكد بول شوداس وهو عالم فلك يعمل لحساب "ناسا" في باسادينا "كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة"، أن "لقد راقبت هذا الجسم عن قرب وتوصلت الى استنتاج مفاده انه غير اصطناعي على الارجح"...
احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

يبدو أن الاستخدامات الطيبة والخيرة للتكنولوجيا بدأت فى النفاد، وهو ما دعا بعض الشركات للتفكير فى أغراض شيطانية، وكان أحدث هذه المنتجات الشريرة الكاميرا «midnight shot nv-1» التى دخلت هذه الفئة من المنتجات، لاحتوائها على نمط تصوير ليلى بالأشعة تحت الحمراء، يمكنه تصوير ما وراء الأنسجة الرفيعة أو أى مواد أخرى تتسم بالنحافة.
"فوري" توسع شبكة سداد الفواتير وشحن هاتفك المحمول

"فوري" توسع شبكة سداد الفواتير وشحن هاتفك المحمول

أعلنت شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن التوسع في شبكة سداد الفواتير عبر محلات البيع بالتجزئة على مستوى جمهورية مصر.
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

اعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.
تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الأشهر على مستوى العالم «فيس بوك»، تطبيق جديد للموقع يتيح الخدمة للمستخدمين الذين لا يملكون هواتف ذكية مثل «أي فون» أو«بلاكبيري»،
برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

كشف تريفور ايكارت وهو باحث شاب، وجود برنامج في معظم الهواتف الجوالة مثل بلاك بيري وإتش تي سي ونوكيا يتجسس على كل نقرة زر وكل حرف أو رقم
"We Chat" تطبيق يسهل على الصينيين صعوبة الكتابة بلغتهم

"We Chat" تطبيق يسهل على الصينيين صعوبة الكتابة بلغتهم

هي آخر صيحات الصين في عالم التكنولوجيا ويطلق عليها الصينيون اسم " وي تشات " We Chat، وهو تطبيق يجمع بين الوسائل الصوتية والرسائل النصية
برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

ابتكرت شركة هندية برنامجاً حاسوبياً جديداً يخوّل مراقبة الهاتف الخلوي وكل المكالمات والرسائل التي يتلقاها شريكك أو موظفك أو أولادك.
لأول مرة بالقومى للبحوث.. علاج الفشل المبكر للمبيض بالخلايا الجذعية

لأول مرة بالقومى للبحوث.. علاج الفشل المبكر للمبيض بالخلايا الجذعية

توصل فريق من الباحثين بالمركز القومى للبحوث إلى إنجاز علمى لأول مرة على مستوى العالم، وهو استخدام الخلايا الجذعية فى علاج مرض الفشل المبكر للمبيضين،
ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

أكدت وكالة "ناسا" التقرير الذى أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى ذهب إلى أن نهاية العالم فى 2012، وأفادت "ناسا" بهبوب عاصفة على أكثر من 150 مليون كم على سطح الشمس.
سامسونج: جالاكسي إس 4 لا يحتوي على راديو FM

سامسونج: جالاكسي إس 4 لا يحتوي على راديو FM

منذ أن بدأ سامسونج انتاج هواتف سلسلة Galaxy S تعودنا أن نجد تطبيق FM Radio بشكلٍ تلقائي داخل أجهزتها بنسختها العالمية، سواءً Galaxy S أو S II أو S III، إلا أنه على ما يبدو سيختلف الأمر مع هاتف Samsung Galaxy S4.

بين تحرير الصور وحماية العيون وتحميل الملفات أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تتنوع أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع ما بين تحرير الصور، وحماية العينين من مشاكل النظر بسبب إضاءة الشاشة، وبرنامج يعمل على تحسين دقة الكاميرا، وآخر لتحميل ملفات التورنت من الإنترنت على الحاسب، وتطبيق لتقديم حالة الطقس بطريقة تفاعلية، ناهيك عن تطبيق "البوابة العربية للأخبار التقنية" على آندرويد.
فرشاة أسنان إلكترونية ثلاثية الأبعاد لتنظيف أفضل فى غضون 6 ثوان فقط

فرشاة أسنان إلكترونية ثلاثية الأبعاد لتنظيف أفضل فى غضون 6 ثوان فقط

حصل مصنع أمريكى على موافقة الجهات الرقابية لإنتاج جهاز طبى عبارة عن فرشاة أسنان الكترونية تعمل بنظام "النبضات" فأسنانها ذات تصميم ثلاثى الأبعاد يمكنها فى غضون 6 ثوانى تنظف الأسنان والفم بكفاءة فائقة فى الوقت الذى لا يتعدى ثمنها 299 دولارا.

"سوني إريكسون" تدشن الجيل الجديد من هواتف "إكسبريا" صغيرة الحجم

أطلقت شركة "سوني إريكسون" هاتفي "إكسبريا ميني" و"إكسبريا ميني برو" وهما أحدث إضافتين إلى عائلتها من هواتف "إكسبريا". واعتماداً على نجاح المجموعة الأصلية المصغرة،
آبل تفسر التأخير الحاصل في عملية شحن أكسسوارات iPad Pro

آبل تفسر التأخير الحاصل في عملية شحن أكسسوارات iPad Pro

في أواخر الأسبوع الماضي سمعنا بأن شركة آبل قررت تأخير شحن الأكسسوارات الخاصة بجهاز iPad Pro، ويتعلق الأمر هنا بكل من القلم الرقمي Apple Pencil ولوحة المفاتيح Smart Keyboard للعملاء لنحو 4 أو 5 أسابيع.
آبل تعتزم خفض إنتاج هاتفها الجديد iPhone 5C

آبل تعتزم خفض إنتاج هاتفها الجديد iPhone 5C

تعتزم شركة “آبل” الأمريكية خفض إنتاج هاتفها الذكي iPhone 5C، ليتم إنتاج 150 ألف وحدة فقط من الهاتف الجديد يومياً.
العالم يحتفل بالأسبوع العالمي للفضاء

العالم يحتفل بالأسبوع العالمي للفضاء

انعقدت مجموعة منوعة من الأنشطة المتصلة بالفضاء في أنحاء العالم خلال الأسبوع الماضي.......
رصد مواصفات الجالكسي نوت 4

رصد مواصفات الجالكسي نوت 4

رصد هاتف سامسونج اللوحي مرة أخرى في منصة إختبار قدرات الأجهزة الذكية، و المواصفات الذي تم الكشف عنها من قبل المنصة، تظهر توافقاً مع الإشاعات السابقة المتعلقة بالهاتف، بإستثناء ما نشر سابقاً حول حصول الهاتف على رام يقدر بـ 4 جيجا بايت.
أجهزة تلفاز شفافة تختفي بعد إغلاقها!!

أجهزة تلفاز شفافة تختفي بعد إغلاقها!!

استطاع المصمم مايكل فرايب من شركة "Loewe" الألمانية المتخصصة في صناعة أجهزة التلفاز الفاخرة ذي تصاميم فريدة من نوعها، تصميم مفهوم جديد قد يحدث ثورة في عالم التلفزيون قريباً
"هواوي Ascend P7" يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبي 2014 – 2015

"هواوي Ascend P7" يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبي 2014 – 2015

حصلت مؤخراً شركة هواواى، على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى 2014 – 2015
تعرف على الخاتم الإلكتروني

تعرف على الخاتم الإلكتروني

تماشيا مع رواج شاشات اللمس بالهواتف والكمبيوتر قام فريق بحثي بجامعة راتجرز بالولايات المتحدة بتصميم خاتم إلكتروني يقوم بمهمة نقل كلمة السر عبر لمس الشاشة بما يغني عن كتابة كلمة السر كلما أردت فتح الهاتف أو الكمبيوتر .
حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية