الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • اطلاق عملاق سامسونج الجديد جالاكسي اس 5اطلاق عملاق سامسونج الجديد جالاكسي اس 5

    اطلاق عملاق سامسونج الجديد جالاكسي اس 5

    الإثنين, ‏31 ‏أغسطس, ‏2015

    سامسونج جلاكسي S5، ليس إعادة اختراع للهواتف الذكية، ولكن بخلاف جلاكسي S4، إصدار العام الماضي، هناك فرصة جيدة لاختبار تطبيقات جديدة، أعلن عنها ويمكن أن تستخدم بشكل فعلي من قبل الناس العاديين.

  • تسريب معلومات وصورة جديدة لهواتف سوني Xperia Z5 و Z5 Compact و Z5 Premiumتسريب معلومات وصورة جديدة لهواتف سوني Xperia Z5 و Z5 Compact و Z5 Premium

    تسريب معلومات وصورة جديدة لهواتف سوني Xperia Z5 و Z5 Compact و Z5 Premium

    الأحد, ‏30 ‏أغسطس, ‏2015

    منذ أيام قليلة تسربت معلومات تؤكد أن سوني ستعلن عن 3 هواتف يوم 2 سبتمبر خلال أحداث مؤتمر IFA 2015 وهما Xperia Z5 و Z5 Compact و Z5 Premium وذكرت هذه المعلومات أن الأخير سيأتي بشاشة دقتها 4K.

  • سامسونج تكشف عن قائمة مبدئية بالأجهزة التي ستحصل على أندرويد 6 Samsung-Marshmallowسامسونج تكشف عن قائمة مبدئية بالأجهزة التي ستحصل على أندرويد 6 Samsung-Marshmallow

    سامسونج تكشف عن قائمة مبدئية بالأجهزة التي ستحصل على أندرويد 6 Samsung-Marshmallow

    السبت, ‏29 ‏أغسطس, ‏2015

    ذكرت سامسونج لموقع SlashGear قائمة مبدئية بأسماء الأجهزة التي ستحصل على نظام أندرويد الأحدث “مارشميلو“، والذي يحمل رقم الإصدار 6.0، والتي تضم معظم الهواتف الرئيسية من سامسونج التي أطلقتها منذ عام ونصف.

  • Wiley Fox البريطانية تدخل سوق الهواتف الذكية بهاتفين جديدينWiley Fox البريطانية تدخل سوق الهواتف الذكية بهاتفين جديدين

    Wiley Fox البريطانية تدخل سوق الهواتف الذكية بهاتفين جديدين

    السبت, ‏29 ‏أغسطس, ‏2015

    أعلنت شركة ويلي فوكس اليوم بلندن عن هاتفين جديدين يحملان نظام CyanogenOS 12.1 و هو نسخة مُعدلة من أندرويد لولى بوب 5.1.1.

  • "Obi Worldphone " تُعلِن عن هاتفين جديدين للمنافسة بقطاع الهواتف الذكية"Obi Worldphone " تُعلِن عن هاتفين جديدين للمنافسة بقطاع الهواتف الذكية

    "Obi Worldphone " تُعلِن عن هاتفين جديدين للمنافسة بقطاع الهواتف الذكية

    السبت, ‏29 ‏أغسطس, ‏2015

    تدخل شركة Obi Worldphone سوق الهواتف الذكية بهاتفين جديدن تمّ الإعلان عنهما اليوم الخميس، رسمياً هما "SF1 و SJ1.5"، الهاتفين بمواصفات جيدة وبسعر أفضل من الأسعار الحالية في الأسواق.

  • نسخة ذهبية من "جلاكسي نوت 5" عيار 24 قيراطانسخة ذهبية من "جلاكسي نوت 5" عيار 24 قيراطا

    نسخة ذهبية من "جلاكسي نوت 5" عيار 24 قيراطا

    الجمعة, ‏28 ‏أغسطس, ‏2015

    كشفت شركة "كارالوكس" الفيتنامية لتصميم المجوهرات عن نسخة ذهبية فاخرة من هاتف "سامسونج جلاكسي نوت 5"، وفق ما ذكر موقع "فون أرينا" الإلكتروني المختص بالهواتف.

  • "أركوس" الفرنسية تزيح الستار عن 3 هواتف جديدة.. أحدهم يعمل بـ"ويندوز 10""أركوس" الفرنسية تزيح الستار عن 3 هواتف جديدة.. أحدهم يعمل بـ"ويندوز 10"

    "أركوس" الفرنسية تزيح الستار عن 3 هواتف جديدة.. أحدهم يعمل بـ"ويندوز 10"

    الجمعة, ‏28 ‏أغسطس, ‏2015

    كشفت شركة "أركوس" الفرنسية النقاب عن 3 هواتف جديدة، وهى "50 سيزيام" و "50 إى هيليام" و "دياموند إس"، وهما أحدث هواتفها التى تقدمها لسوق الهواتف هذا العام، والمعروف عن "أركوس" تعدد طرازات هواتفها وأنظمة تشغيلها المختلفة.

  • إتش تي سي تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة “ون”إتش تي سي تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة “ون”

    إتش تي سي تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة “ون”

    الجمعة, ‏28 ‏أغسطس, ‏2015

    أعلنت شركة إتش تي سي HTC، عن تقديم عرض جديد لعملائها يتيح لهم استبدال أي هاتف ذكي مستعمل، بغض النظر عن نوعه، والترقية إلى هاتف إتش “تي سي ون إم 9” أو “إتش تي سي ون إم 9 بلس “ مع الاستفادة من خصم 300 درهم أو أكثر.

  • تسريب صور صحفية لهاتف سوني Xperia Z5تسريب صور صحفية لهاتف سوني Xperia Z5

    تسريب صور صحفية لهاتف سوني Xperia Z5

    الجمعة, ‏28 ‏أغسطس, ‏2015

    سُربت صور صحفية لهاتف سوني القادم “إكسبيريا زد 5” Xperia Z5، والذي سيكون هاتف سوني الرئيسي القادم، وتؤكد الصور جزءاً من المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف القادم.

  • هاتف iPhone 6s سيأتي بخلفيات شاشة متحركةهاتف iPhone 6s سيأتي بخلفيات شاشة متحركة

    هاتف iPhone 6s سيأتي بخلفيات شاشة متحركة

    الجمعة, ‏28 ‏أغسطس, ‏2015

    نشر بالأمس موقع 9to5Mac تقرير جديد يؤكد فيه أن هاتف أبل القادم iPhone 6s وكذلك iPhone 6s Plus سيدعمان خلفيات الشاشة المتحركة، وذلك وفقاً لثلاث مصادر قاموا بتجريب نماذج داخلية من هاتف iPhone 6S.

  • شركة Obi Worldphone تطلق هاتفي SF1 و SJ1.5شركة Obi Worldphone تطلق هاتفي SF1 و SJ1.5

    شركة Obi Worldphone تطلق هاتفي SF1 و SJ1.5

    الخميس, ‏27 ‏أغسطس, ‏2015

    أعلنت اليوم شركة Obi Worldphone عن إطلاق هاتفي SF1 و SJ1.5، ويرمز الاسمان إلى SF1 San Francisco وSJ1.5 San Jose، ويعمل الهاتفان بنظام أندرويد، وسيتوفران للبيع في شهر أكتوبر في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وتستهدف فئة الشباب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً وأقل.

  • آبل تكشف عن موعد الإعلان عن آيفون 6sآبل تكشف عن موعد الإعلان عن آيفون 6s

    آبل تكشف عن موعد الإعلان عن آيفون 6s

    الخميس, ‏27 ‏أغسطس, ‏2015

    كشفت آبل عن إقامة حدث في يوم التاسع من شهر سبتمبر القادم، حيث ستكشف عن هواتف آيفون الجديدة، والذي يُتوقع أن يُطلق عليها أسماء “آيفون 6s” و”آيفون 6s بلس”، وذلك في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسيفيكي، و الثامنة مساءً بتوقيت مكة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

  • إل جي تكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي للأجهزة الذكيةإل جي تكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي للأجهزة الذكية

    إل جي تكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي للأجهزة الذكية

    الخميس, ‏27 ‏أغسطس, ‏2015

    في محاولة للاستحواذ على حصة كبرى من السوق السريعة النمو لإكسسوارات الأجهزة الذكية، قالت شركة إل جي اليوم الخميس إنها تعتزم كشف النقاب عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي في معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية، برلين مطلع الشهر المقبل.

  • انخفاض مبيعات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحيةانخفاض مبيعات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية

    انخفاض مبيعات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية

    الخميس, ‏27 ‏أغسطس, ‏2015

    انخفضت مبيعات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بصورة كبيرة الفترة الماضية، مع توقع الخبراء بمزيد من الانخفاض في المبيعات في ذلك المجال.

  • بالصور.. تعرف على مواصفات الهواتف الجديدة لمايكروسوفت لوميابالصور.. تعرف على مواصفات الهواتف الجديدة لمايكروسوفت لوميا

    بالصور.. تعرف على مواصفات الهواتف الجديدة لمايكروسوفت لوميا

    الخميس, ‏27 ‏أغسطس, ‏2015

    نشر الحساب الرسمي للتسريبات Evleaks على تويتر، صورة لاثنين من الهواتف الراقية من مايكروسوفت ويندوز.

  • آركوس تعلن عن هاتفها الجديد Diamond Sآركوس تعلن عن هاتفها الجديد Diamond S

    آركوس تعلن عن هاتفها الجديد Diamond S

    الأربعاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2015

    قامت بالأمس شركة آركوس الفرنسية بالإعلان عن هاتفها الجديد Diamond S، على أن يتم عرضه للجمهور خلال مؤتمر 2015 IFA الذي يقام في اليوم الرابع من الشهر المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

  • تسريب صور لهاتفيّ اكسبريا زد 5 واكسبريا زد 5 كومباكت الجديدينتسريب صور لهاتفيّ اكسبريا زد 5 واكسبريا زد 5 كومباكت الجديدين

    تسريب صور لهاتفيّ اكسبريا زد 5 واكسبريا زد 5 كومباكت الجديدين

    الأربعاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2015

    تعتزم شركة سوني الإعلان عن هاتفيها الجديدين اكسبريا زد 5 و اكسبريا زد 5 كومباكت - رسميًا - في شهر سبتمبر القادم.

  • كيف تكتشف إصابة هاتفك الأندرويد بثغرة Stagefright الخطيرة؟كيف تكتشف إصابة هاتفك الأندرويد بثغرة Stagefright الخطيرة؟

    كيف تكتشف إصابة هاتفك الأندرويد بثغرة Stagefright الخطيرة؟

    الأربعاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2015

    غالبًا ما يعيش مستخدمو نظام أندرويد، في حالة من القلق والخوف من فكرة اخترق أجهزتهم؛ لاسيّما في ظل قابلية ذلك النظام للاختراق والتحكم عن بُعد بكل سهولة من جانب الهاكرز.

  • Lenovo Vibe P1 سيأتي ببطارية ضخمةLenovo Vibe P1 سيأتي ببطارية ضخمة

    Lenovo Vibe P1 سيأتي ببطارية ضخمة

    الأربعاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2015

    رغم عدم الإعلان الرسمي عنه إلا أن مواصفات هاتف Lenovo Vibe P1 أصبحت رسمية, ولن يتم كشف النقاب عنه رسميًا إلا فى مؤتمر IFA العالمي, والمُقرر أن يتم انعقاده يوم 4 من شهر سبتمبر المقبل.

  • مايكروسوفت تطور تقنية تسمح بتحويل كاميرا الهاتف لماسح ثلاثي الأبعادمايكروسوفت تطور تقنية تسمح بتحويل كاميرا الهاتف لماسح ثلاثي الأبعاد

    مايكروسوفت تطور تقنية تسمح بتحويل كاميرا الهاتف لماسح ثلاثي الأبعاد

    الثلاثاء, ‏25 ‏أغسطس, ‏2015

    تعمل مخابر الأبحاث في شركة مايكروسوفت على إنتاج تقنية جديدة يطلق عليها اسم MobileFusion، وتسمح هذه التقنية للمستخدم القيام بالمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد عن طريق هاتفه الذكي، وبدون الحاجة لوجود أجهزة إضافية.

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
اخترنا لك
اختيارات القراء
احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

يبدو أن الاستخدامات الطيبة والخيرة للتكنولوجيا بدأت فى النفاد، وهو ما دعا بعض الشركات للتفكير فى أغراض شيطانية، وكان أحدث هذه المنتجات الشريرة الكاميرا «midnight shot nv-1» التى دخلت هذه الفئة من المنتجات، لاحتوائها على نمط تصوير ليلى بالأشعة تحت الحمراء، يمكنه تصوير ما وراء الأنسجة الرفيعة أو أى مواد أخرى تتسم بالنحافة.
برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

ابتكرت شركة هندية برنامجاً حاسوبياً جديداً يخوّل مراقبة الهاتف الخلوي وكل المكالمات والرسائل التي يتلقاها شريكك أو موظفك أو أولادك.
برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

كشف تريفور ايكارت وهو باحث شاب، وجود برنامج في معظم الهواتف الجوالة مثل بلاك بيري وإتش تي سي ونوكيا يتجسس على كل نقرة زر وكل حرف أو رقم
تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الأشهر على مستوى العالم «فيس بوك»، تطبيق جديد للموقع يتيح الخدمة للمستخدمين الذين لا يملكون هواتف ذكية مثل «أي فون» أو«بلاكبيري»،
"سامسونج شامب".. أحدث الهواتف اللمسية من سامسونج

"سامسونج شامب".. أحدث الهواتف اللمسية من سامسونج

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الرائدة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة اليوم عن إطلاق أحدث موبايل "سامسونج" بالسوق المصري وهو موبايل "شامب جي تي- سي 300ك".
كوكب من الألماس.. أحدث اكتشاف علمي

كوكب من الألماس.. أحدث اكتشاف علمي

جرم في الفضاء أعلنوا عن اكتشافه قبل أيام، مع أن العثور عليه تم حقيقة قبل عام درسوه خلاله وحللوه وخرجوا باستنتاج يسيل اللعاب: الكوكب المكتشف يحتوي على تريليونات من قراريط الألماس،
ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

أكدت وكالة "ناسا" التقرير الذى أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى ذهب إلى أن نهاية العالم فى 2012، وأفادت "ناسا" بهبوب عاصفة على أكثر من 150 مليون كم على سطح الشمس.
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

اعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.
نيزك يهدد بتدمير جزء من الأرض

نيزك يهدد بتدمير جزء من الأرض

يلتقي قريباً علماء روس في اجتماع مغلق لمناقشة خطة تجنيب الأرض الاصطدام الكارثي المحتمل بنيزك عملاق بعد 26 سنة بحسب ما أعلن مدير وكالة الفضاء الدولية الروسية أناتولي بريمينوف.
ناسا: نيزك يقترب من الأرض لا يشكل خطراً

ناسا: نيزك يقترب من الأرض لا يشكل خطراً

واشنطن: أفادت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بأن الجسم الصغير الذي يفترض أن يقترب من الأرض الأربعاء ، نيزك صغير جداً لا يشكل أي خطر وأكد بول شوداس وهو عالم فلك يعمل لحساب "ناسا" في باسادينا "كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة"، أن "لقد راقبت هذا الجسم عن قرب وتوصلت الى استنتاج مفاده انه غير اصطناعي على الارجح"...
احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

احترس.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تصورك عارياً

يبدو أن الاستخدامات الطيبة والخيرة للتكنولوجيا بدأت فى النفاد، وهو ما دعا بعض الشركات للتفكير فى أغراض شيطانية، وكان أحدث هذه المنتجات الشريرة الكاميرا «midnight shot nv-1» التى دخلت هذه الفئة من المنتجات، لاحتوائها على نمط تصوير ليلى بالأشعة تحت الحمراء، يمكنه تصوير ما وراء الأنسجة الرفيعة أو أى مواد أخرى تتسم بالنحافة.
"فوري" توسع شبكة سداد الفواتير وشحن هاتفك المحمول

"فوري" توسع شبكة سداد الفواتير وشحن هاتفك المحمول

أعلنت شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن التوسع في شبكة سداد الفواتير عبر محلات البيع بالتجزئة على مستوى جمهورية مصر.
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

اعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.
تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

تطبيق جديد من «فيس بوك» يعمل على كل أنواع الموبايل

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الأشهر على مستوى العالم «فيس بوك»، تطبيق جديد للموقع يتيح الخدمة للمستخدمين الذين لا يملكون هواتف ذكية مثل «أي فون» أو«بلاكبيري»،
برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

برنامج تجسس في كل الهواتف المحمولة الذكية

كشف تريفور ايكارت وهو باحث شاب، وجود برنامج في معظم الهواتف الجوالة مثل بلاك بيري وإتش تي سي ونوكيا يتجسس على كل نقرة زر وكل حرف أو رقم
"We Chat" تطبيق يسهل على الصينيين صعوبة الكتابة بلغتهم

"We Chat" تطبيق يسهل على الصينيين صعوبة الكتابة بلغتهم

هي آخر صيحات الصين في عالم التكنولوجيا ويطلق عليها الصينيون اسم " وي تشات " We Chat، وهو تطبيق يجمع بين الوسائل الصوتية والرسائل النصية
برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

برنامج حاسوبي جديد يمكنك من مراقبة هاتف شريكك

ابتكرت شركة هندية برنامجاً حاسوبياً جديداً يخوّل مراقبة الهاتف الخلوي وكل المكالمات والرسائل التي يتلقاها شريكك أو موظفك أو أولادك.
لأول مرة بالقومى للبحوث.. علاج الفشل المبكر للمبيض بالخلايا الجذعية

لأول مرة بالقومى للبحوث.. علاج الفشل المبكر للمبيض بالخلايا الجذعية

توصل فريق من الباحثين بالمركز القومى للبحوث إلى إنجاز علمى لأول مرة على مستوى العالم، وهو استخدام الخلايا الجذعية فى علاج مرض الفشل المبكر للمبيضين،
ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

ناسا: عاصفة شمسية تنهي العالم في 2012

أكدت وكالة "ناسا" التقرير الذى أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى ذهب إلى أن نهاية العالم فى 2012، وأفادت "ناسا" بهبوب عاصفة على أكثر من 150 مليون كم على سطح الشمس.
سامسونج: جالاكسي إس 4 لا يحتوي على راديو FM

سامسونج: جالاكسي إس 4 لا يحتوي على راديو FM

منذ أن بدأ سامسونج انتاج هواتف سلسلة Galaxy S تعودنا أن نجد تطبيق FM Radio بشكلٍ تلقائي داخل أجهزتها بنسختها العالمية، سواءً Galaxy S أو S II أو S III، إلا أنه على ما يبدو سيختلف الأمر مع هاتف Samsung Galaxy S4.
أنحف كاميرا مقاومة للصدمات من "كاسيو"

أنحف كاميرا مقاومة للصدمات من "كاسيو"

طوكيو: أطلقت شركة "كاسيو" اليابانية أنحف كاميرا رقمية مقاومة للصدمات يبلغ سمكها 0.78 بوصة وتمكنت من اجتياز عدة اختبارات سقوط من أسطح مرتفعة بلغ ارتفاع بعضها سبعة أقدام، فضلاً عن مقاومتها للماء والغبار...
دراسة: حمم بركان يلوستون بأمريكا تهدد الكرة الأرضية

دراسة: حمم بركان يلوستون بأمريكا تهدد الكرة الأرضية

قدرت دراسة حديثة حجم الصخور المنصهرة تحت منتزه يلوستون شمال غرب الولايات المتحدة بأنها تزيد مرتين ونصف المرة عن الحجم الذي كان قد سبق تقديره من قبل.
للمرة الأولى.. ابتكار معطف للتخفي

للمرة الأولى.. ابتكار معطف للتخفي

نجح علماء ألمان للمرة الأولى في تطوير معطف ثلاثي الأبعاد للتخفى يجعل مرتديه غير مرئي للناظرين من خلال تغيير مسار الأشعة تحت الحمراء.
نظام الملاحة الفضائي "جي بي إس" بخصائص جديدة

نظام الملاحة الفضائي "جي بي إس" بخصائص جديدة

زود آخر جيل من أجهزة ملاحة تحديد المواقع "جي بي إس" بخصائص جديدة تسمى "الخدمات التفاعلية",
المسبار الصيني "يوتو" يبدأ فترة سبات ثالثة

المسبار الصيني "يوتو" يبدأ فترة سبات ثالثة

بدأ المسبار القمري الصيني "يوتو" فترة سبات ثالثة أول أمس السبت، رغم عدم حل المشكلات الميكانيكية التي تهدد بتعطيل المركبة خلال طقس متجمد يحيط بها خلال الليلة القمرية التي تعادل 14 يوماعلى كوكب الأرض.
ثاني أكسيد الكربون يُلهب كوكب الأرض

ثاني أكسيد الكربون يُلهب كوكب الأرض

كشفت دراسة حديثة أن زيادة نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجو يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع درجات حرارة كوكب الأرض بشكل يفوق التوقعات.
"إتش تي سي" تطلق هاتف "بارفو" الجديد

"إتش تي سي" تطلق هاتف "بارفو" الجديد

تعتزم شركة "إتش تي سي" الأمريكية إطلاق هاتف "برافو" الجديد، بشاشة تعمل بتقنية "ألمويد" الموفرة للطاقة ويصل اتساعها إلى 3.7 بوصة.
آبل توفّر أغلفة حماية من الجلد والسيليكون لهواتفها الجديدة

آبل توفّر أغلفة حماية من الجلد والسيليكون لهواتفها الجديدة

كشفت شركة آبل قبل قليل عن هاتفي “آيفون 6 إس” iPhone 6s و”آيفون 6 إس بلس” iPhone 6s Plus، وذلك ضمن حدثها الخاص الذي تُقيمه حاليًا في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتّحدة الأمريكية، وأثناء كشفها عن الهاتفين أعلنت عن بعض الملحقات الجديدة الخاصة بهما، وأبرزها أغلفة الحماية.
"إل جي" تنسحب مؤقتاً من سوق الحاسبات اللوحية لتركز على الهواتف الذكية

"إل جي" تنسحب مؤقتاً من سوق الحاسبات اللوحية لتركز على الهواتف الذكية

أعلنت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، رائدة صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، عن اعتزامها وقف كافة أشكال تطوير الحاسبات اللوحية في الوقت الراهن، للتركيز على أعمال الهواتف الذكية،
ملابس تخفض الضغط وتطرد الناموس

ملابس تخفض الضغط وتطرد الناموس

توصلت مصممة أزياء اسبانية إلى صيحة جديدة في الملابس، حيث ابتكرت أزياء مضادة للناموس ترتكز فكرتها في الأساس على حقن النسيج المصنوعة منه بكبسولات بمادة منفرة لهذه الحشرات.
حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية