الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › باناسونيك تكشف عن احدث كاميراتها لوميكس FZ70

صورة الخبر: باناسونيك تكشف عن احدث كاميراتها لوميكس FZ70
باناسونيك تكشف عن احدث كاميراتها لوميكس FZ70

كشفت شركة باناسونيك النقاب عن الكاميرا الرقمية DMC-FZ70 الجديدة ضمن سلسلة لوميكس FZ الشهيرة التي تجمع ما بين زووم بصري قوي وسهولة الاستعمال وإمكانية التقاط الصور بزاوية واسعة.
وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن أهم ما تمتاز به الأيقونة الجديدة هي العدسة متعددة الاستعمالات LUMIX DC VARIO ذات الزواية الواسعة 20 ملم مع زووم بصري يصل إلى 60x، وهو ما يسهل على المصورين التقاط المناظر الطبيعية الخلابة وصور الحيوانات والنباتات من مسافات بعيدة.
وأضافت الشركة اليابانية أنه يمكن زيادة الزووم البصري ليصل إلى 120x عند الاستعانة بخاصية الزووم الذكي، والاستفادة من تقنية الدقة الذكية التي تحافظ على جودة الصور حتى عند استعمال الزووم الرقمي.
وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا الرقمية DMC-FZ70 على مستشعر جديد فائق الحساسية بدقة 1ر16 ميجابيكسل ووحدة معالجة الصور المتقدمة Venus Engine.
وتتمكن هذه الكاميرا من التقاط 9 صور في الثانية بدقة كاملة الوضوح، مع خاصية الضبط التلقائي السريع، الذي يمكن المصورين من التقاط المناظر السريعة العابرة بفضل إمكانية تشغيل الكاميرا خلال 9ر0 ثانية تقريباً.
وتؤكد شركة باناسونيك أن كاميرا DMC-FZ70 يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة 1920 x 1080 بيكسل وبصيغة AVCHD أو MP4 مع صوت ستريو فائق النقاء. ويعمل الميكروفون المدمج الجديد على الحد من ضوضاء الريح بنسبة تصل إلى 70% مقارنة بالإصدار السابق.
وتزخر كاميرا باناسونيك DMC-FZ70 بالعديد من المؤثرات الخاصة التي تثري تجربة التصوير، مثل Creative Panorama و Creative Control و Creative Retouch مع 15 فلتر من المؤثرات الخاصة.

المصدر: اونا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باناسونيك تكشف عن احدث كاميراتها لوميكس FZ70

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98836

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية