الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › الإمارات تستضيف أول مقهى روبوتي على مستوى المنطقة

صورة الخبر: روبوتي
روبوتي

يقدم معرض "اكسبو ذوي الإعاقة 2016" تجربة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، تتمثل في تواجد "مقهى روبوتي" صمّم خصيصاً من قبل شركة "ديجي للروبوتات والحلول المستقلة" خلال أيام المعرض الثلاثة.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، سوف تمكن هذه التقنية المتطورة زوارالمقهى الروبوتي من طلب خدمات الضيافة مثل القهوة والشاي أو العصائر من ضمن قائمة الخيارات المتاحة في المقهى، حيث يقوم الروبوت بعد ذلك، بإعداد المشروب المطلوب واحضاره للعميل.

أرقى الخدمات
وقالت مديرة المشروع في شركة "ديجي للروبوتات"، كولينا هسكهيان: "فكرة المقهى الروبوتي تعتمد على ضمان مستوى عالٍ من الخدمة، وخاصة في حالة وجود عملاء من ذوي الإعاقة داخل المقهى، من حيث الاهتمام او النظافة، إذ يمكنهم الجلوس والاسترخاء ليقوم الروبوت بخدمتهم".

الأول في المنطقة
وستعرض شركة ديجي روبوتكس، المقهى لأول مرة على مستوى المنطقة خلال معرض اكسبو ذوي الإعاقة 2016 الذي يعقد تحت رعاية رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في الفترة من 9 – 11 فبراير (شباط) المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يحظى بدعم قوي من المؤسسات والهيئات الحكومية في دبي بالإضافة إلى أكثر من 100 شركة محلية ودولية متخصصة في مجال الحلول الذكية والتقنيات المساعدة، لإعادة تأهيل ذوي الاعاقة وجعل حياتهم افضل وأكثر سعادة.

المصدر: 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإمارات تستضيف أول مقهى روبوتي على مستوى المنطقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10356

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية