الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "المصرية" تحسم مستشار تقييم شركاتها الاسبوع المقبل

صورة الخبر: المصرية للاتصالات،
المصرية للاتصالات،

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، أن شركته بصدد اختيار بنك الاستثمار الفائز بتقييم شركاتها التابعة مطلع الأسبوع المقبل، ورفض الحديث عن تفاصيل اخرى .

يشار أن الشركة المصرية للاتصالات قد طلبت عروضًا من بنوك الاستثمار مؤخرًا، لتقييم البدائل المتاحة لاستثماراتها التابعة فى إطار استراتيجيتها لتقديم خدمات المشغل المتكامل، وطلبت المصرية من المستشارين وضع أفكار للاستغلال الأمثل للاستثمارات التى ستحتفظ بها الشركة لتصب فى صالح خطة التحول لمشغل متكامل، مع تحديد الأصول التى يجب التخارج منها لتحقيق الاستراتيجية.

وكانت " المال " قد انفردت بنشر قائمة بنوك الاستثمار المتنافسة، والتى ضمت كلا من تحالف المجموعة المالية «هيرمس» مع شركة «لازارد» للاستشارات المالية العالمية، وتحالف شركة «سى آى كابيتال» مع شركة «Perella Weinberg Partnes PWP» العالمية، وشركة «اتش سى» للاستثمارات والأوراق المالية وشركة «برايم» القابضة للاستثمارات المالية، ودويتشه بنك وجى بى مورجان وسيتى بنك، كما قدمت شركة «سى آى كابيتال» عرضًا منفردة بخلاف الذى قدمته مع التحالف.

على صعيد آخر ، نفى المصدر صحة ما تردد من انباء بشأن قيام المصرية للاتصالات بإخلاء مبنى الشركة المصرية لنقل البيانات " تى اى داتا " فى القرية الذكية، وضم موظفيها إلى مقر " المصرية للاتصالات " .

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "المصرية" تحسم مستشار تقييم شركاتها الاسبوع المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52841

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية