الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق هاتفا صديقا للبيئة

صورة الخبر: سامسونج تطلق هاتفا صديقا للبيئة
سامسونج تطلق هاتفا صديقا للبيئة

تمكنت شركة سامسونج من تصنيع هاتف جديد أطلقت عليه "سامسونج ركليم" الذكي، الذي يعد من الهواتف صديقة البيئة، وفي ذات الوقت عملي وسهل الاستخدام وبحجم أقل من الأحجام الشائعة، التي تعود عليها المستخدمونن حيث تدخل مادة البلاستيك الحيوي في تكوينه ومواد إعادة التدوير بنسبة 80%.

ويتيح الجهاز الدخول إلي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التي تهتم بقضايا البيئة، حيث تتبرع الشركة بدولارين من مبيعات كل منتج لأحد برامج البيئة العالمية، كما يمكن من خلاله الدخول إلي متصفحات الإنترنت والبريد الإلكتروني.

ويبلغ حجم الجهاز لـ 3.9×2. 3 إنشا، وسمكه لـ0.5 إنشا، حيث يتميز بواجهة بسيطة ويزن 100 جم فقط. وتصل درجة نقاء شاشته إلي 320 ×240 بيكسل، باتساع 2.4 إنشا، مما يتيح قراءة أسهل عليها.

وسيتيح لك زر الإبحار تغيير قوائم الخيارات وصناديق المعلومات حسب حاجتك، كما يمكنك الدخول السريع علي معظم خصائص الهاتف، فضلا عن ميزة اختيار أكثر الخصائص التي تستخدمها بكثرة يوميا، بلمسة واحدة من القائمة.

وتم تزويد الهاتف بكاميرا 2 ميجابيكسل، يمكن من خلالها تسجيل مقاطع فيديو، لكنها تفتقد إلي ضوء فلاش غير أن ذلك لا يعيب نتائجها، كما أن هناك فتحة علي الجهة اليسري من الجهاز لتركيب سماعة الأذن. ومن الجهة اليمني، هناك موضعا لبطاقة رقمية وفتحة USB.

ويزود الجهاز بنظام تشغيل قائم علي لغة برمجة جافا سكريبت، كما أنه يدعم الدخول علي خوادم "مايكروسوفت إكستشينج"، ويحتوي علي مشغل موسيقي وفيديو رقمي. ويتوافر الجهاز باللونين الأزرق والأخضر.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق هاتفا صديقا للبيئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10211

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية