الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف Oppo Find 9 لن يأتي حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: الهاتف Oppo Find 9 لن يأتي حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد
الهاتف Oppo Find 9 لن يأتي حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

آخر ما سمعناه حول الهاتف Oppo Find 9 هو أنه سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 وأنه من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر سبتمبر الماضي، وهذا بطبيعة ما لم يحدث. ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من الصين يفيد بأن الهاتف Oppo Find 9 لن يأتي إلينا حتى العام المقبل.

ويقول التقرير بأن السبب الذي دفع شركة Oppo لتأجيل إصدار الهاتف Oppo Find 9 إلى غاية العام المقبل هو تزويد هذا الهاتف بالمعالج Snapdragon 820 بدلا من المعالج Snapdragon 810 الذي يعاني من بعض المشاكل المرتبطة بإرتفاع درجة الحرارة. وكما تعلمون على الأرجح، فمن غير المتوقع أن يتم إصدار المعالج Snapdragon 820 حتى الربع الأول من العام المقبل. وهذا كله يجعل الهاتف Oppo Find 9 ينضم إلى تلك القائمة من الأجهزة والتي تشمل أيضا الهاتف Xiaomi Mi5 الذي تردد بأنه سيضم هو الأخر المعالج Snapdragon 820.

وتشمل المواصفات الأخرى التي من المفترض أن يأتي بها الهاتف Oppo Find 9 شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل. ومن المتوقع أيضا أن يأتي هذا الهاتف مع مستشعر بصمات الأصابع وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد Marshmallow. وفي حالة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن المرجح أن يستخدم الهاتف Oppo Find 9 تقنية Snapdragon Sense ID التابعة لشركة كوالكوم والتي تستخدم الأمواج فوق الصوتية لإستشعار بصمات الأصابع.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Oppo Find 9 لن يأتي حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية