الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف +HTC One M9 قادم إلى أوروبا في منتصف شهر يوليو

صورة الخبر: HTC
HTC

يبدو أن الشائعات السابقة التي أفادت بأنه سيتم إطلاق الهاتف +HTC One M9 في أوروبا صحيحة. في الواقع، أفاد المطور الشهير LlabTooFeR قبل بضعة أيام بأنه سيتم إطلاق الهاتف +HTC One M9 في أوروبا خلال الربع الثالث من هذا العام أي ما بين 1 يوليو و 30 سبتمبر. واليوم حصلنا على تأكيد حول صحة هذه الشائعات، وذلك بفضل بعض المتاجر الإلكترونية التي قامت بالفعل بإدراج الهاتف +HTC One M9 على مواقعها الرسمية.

وقد تم إدراج الهاتف +HTC One M9 ليكون متاح للشراء في هولندا إبتداء من 14 يوليو باللون الرمادي، وسيتم تسعير هذا الهاتف بنحو 760 يورو. وفي هذه المرحلة، فمن غير الواضح ما إذا كان الهاتف +HTC One M9 سيطرح للبيع في الدول الأوروبية الأخرى في نفس التاريخ، ولكن ينبغي علينا أن نتوقع رؤية هذا الهاتف في المزيد من البلدان الأوروبية بحلول نهاية شهر يوليو.

للتذكير، فإن الهاتف +HTC One M9 يأتي بخيارات مختلفة من الألوان تشمل اللون الذهبي والفضي الذهبي، كما أنه يأتي بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6795T بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ألترابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف +HTC One M9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7 الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف +HTC One M9 وصل في شهر أبريل الماضي كأول هاتف ذكي من شركة HTC مع شاشة Quad HD، وعلاوة على ذلك فهذا الهاتف يضم مستشعر لبصمات الأصابع في زره الرئيسي أسفل الشاشة.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف +HTC One M9 قادم إلى أوروبا في منتصف شهر يوليو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73092

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية