الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S

صورة الخبر: تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S
تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S

تم اليوم تسريب المواصفات التقنية الكاملة لإثنين من الهواتف الذكية الجديدة القادمة من شركة Alcatel، ويتعلق الأمر هنا بكل من Alcatel OneTouch Idol 4 و Alcatel OneTouch Idol 4S. وقد تم رصد هذين الهاتفين على موقع الدعم الخاص بالشركة، مما أتاح لنا فرصة الإطلاق على المواصفات التقنية لهذين الهاتفين.

وعلى ما يبدو، فقد تم تزويد الهاتف Alcatel OneTouch Idol 4S بمواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

أما بخصوص الهاتف Alcatel OneTouch Idol 4، فقد تم تزويده بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 617، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB حسب الإختيار، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2610mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

ليست هناك حاليا أية معلومات حول أسعار وموعد إصدار هذين الهاتفين، على الرغم من أن الشائعات الحالية تشير إلى أن شركة Alcatel تخطط للإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية