الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "كانون" و"أوبتوبول" تعلنان عن خطوات الاندماج الأولية

صورة الخبر: "كانون" و"أوبتوبول" تعلنان عن خطوات الاندماج الأولية
"كانون" و"أوبتوبول" تعلنان عن خطوات الاندماج الأولية

اعلنت "كانون أوروبا" الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول التصوير، مؤخراً عن خطوات الإندماج الأولية مع شركة "أوبتوبول" بعد إعلانها في ديسمبر من العام 2009 عن رغبتها في الاستحواذ على الشركة.

وتستفيد عملية الدمج بين الشركتين من تناسب تكاملي مميز فيما يتعلق بتنوع المنتجات والتقارب التقني وتنوع قنوات التوزيع. وتهدف "كانون" من خلال هذا الاستحواذ للوصول إلى المرتبة الأولى عالمياً في سوق أجهزة التشخيص البصري.

وأشار يوشيوكي ماسوكو المدير الأول لقسم الأنظمة الطبية في "كانون أوروبا": "نرحب بشركة "أوبتوبول" كشريك جديد وشركة تابعة لمجموعة "كانون". ويمكّننا هذا الاندماج من دخول مجال التصوير المقطعي المحوري للعين "OCT" والذي يتوقع أن يشهد نمواً ملحوظاً، ونحن تواقون للاستفادة من الفرص التي ستوفرها هذه الخطوة لعملائنا من خلال تقديم محفظة أكبر من المنتجات لهم".

واطلع زوار مؤتمر الجمعية الأوروبية لجراحي العيوب الانكسارية للعيون والماء الأبيض 2010 لأول مرة أمثلة حول كيفية استفادة العملاء من أحدث الحلول التكاملية لشركتي "كانون" و"أوبتوبول" والتي تم عرضها في منصة "كانون".

وتتمتع مجموعة منتجات شركة "أوبتوبول" بمزايا عديدة في مجالات التصوير المقطعي المحوري للعين وأجهزة التصوير فوق الصوتية وأجهزة فحص القرنية وأجهزة تحديد المحيط، بينما تتميز "كانون" في مجال تصنيع كاميرات شبكية العين وأجهزة قياس الانكسار وأجهزة قياس الضغط. ومن خلال دمج هذين النوعين من المنتجات التكاملية، سيستفيد العملاء من محفظة منتجات مطورة تشمل مجموعة واسعة من أنظمة التشخيص البصري.

وتعاون كل من "كانون" و"أوبتوبول" معاً على صعيد تخطيط التكامل على المستويين الإقليمي والعالمي بالاعتماد على قوتيهما معاً لتقديم قيمة أكبر للعملاء وأدوات تشخيص بصري متطورة من خلال أنشطة التطوير الثنائية.

وقد تم إاتخاذ الخطوات الأولى لدمج محفظتي منتجات الشركتين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تم إطلاق منتجات "أوبتوبول" من خلال قنوات توزيع "كانون" على مدار النصف الثاني من هذا العام. كما يجري حالياً إعداد خطط قصيرة الأمد لدمج المبيعات بين "كانون أوروبا" و"أوبتوبول".

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كانون" و"أوبتوبول" تعلنان عن خطوات الاندماج الأولية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50729

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية