الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نوكيا لديها ثلاثة أجهزة جديدة قيد التطوير

صورة الخبر: نوكيا
نوكيا

هل من شأنه قطاع الأجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا والذي أصبح ملكا الآن لشركة مايكروسوفت إطلاق أجهزة جديدة في وقت لاحق من هذا العام؟ حسنا، بالنظر إلى أنه لا تزال تفصلنا عدة أشهر عن نهاية هذا العام، فنحن نتوقع أن نرى أجهزة جديدة من نوكيا. الآن، وفقا لتسريب جديد من المسرب الشهير evleaks، فإنه يكشف الجدول الزمني لموعد الإعلان المحتمل عن ثلاثة أجهزة محتملة.

لم يتم تسمية هذه الأجهزة في التسريب، ولكن بدلا من ذلك فقد أشير إلى هذه الأجهزة بأسمائها الرمزية. وهذا يشمل Nokia RM-017 و Nokia RM-984 إضافة إلى Nokia RM-1028. وبالنسبة للجهاز Nokia RM-017 فقد تم ربط تاريخ الإعلان عنه بشهر يوليو، في حين تم ربط تاريخ الإعلان عن الجهازين Nokia RM-984 و Nokia RM-1028 بشهر أغسطس.

الآن، وفقا لـ evleaks، فقد قال بأنه من المتوقع أن يتم إصدار هذه الأجهزة بعد حوالي 3 إلى 4 أسابيع من تاريخ الإعلان عنها. وفي حالة الجهاز RM-1017 فمن الممكن أن يتم إصداره في أواخر شهر أغسطس، في حين من الممكن أن يتم إصدار كل من Nokia RM-984 و Nokia RM-1028 في أواخر شهر سبتمبر. للآسف، ليس من الواضح حتى الآن ما هي نوعية هذه الأجهزة، كما أننا لسنا متأكدين مما إذا كنا نتحدث هنا عن هواتف ذكية أو أجهزة لوحية، ولكننا نأمل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا لديها ثلاثة أجهزة جديدة قيد التطوير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90415

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية