الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " كانون " تطلق ماسحات شبكية جديدة

صورة الخبر: " كانون " تطلق ماسحات شبكية جديدة
" كانون " تطلق ماسحات شبكية جديدة

أطلقت شركة " كانون " الشرق الأوسط، العالمية المتخصصة في مجال حلول التصوير، اليوم ماسحتَي imageFORMULA ScanFront 300e و imageFORMULA ScanFront 300eP، وهما ماسحتان شبكيّتان صغيرتا الحجم تعملان على برنامج eCopy ShareScan لمعالجة متقدّمة للمستندات. من خلال استعمال تقنية التعرّف البصريّ إلى الأحرف OCR، يمكن استخراج البيانات من المستندات الممسوحة لحظة مسحها، مما يسمح بالتأكُّد منها بالوقت الحقيقي ودمجها في تطبيقات الأعمال القائمة. ويسمح eCopy ShareScan بتوزيع سهل للملفات القابلة للتعديل في برامج مثل Microsoft Word أو Microsoft Excel وأنظمة معلومات الأعمال، بما فيها SharePoint وOpenText DM وEMC Documentum وiManage Worksite.

ومع إطلاق الطرازَين الجديدَين ScanFront 300e وScanFront 300eP، تتّسع مجموعة كانون من الماسحات الشبكية الشهيرة ScanFront التي تقدّم واجهة بينيّة سهلة الاستعمال وتحكّماً موثوقاً بالمستندات ومستوىً مرتفعاً من الأمان وحجماً صغيراً. يمكن التحكّم بالطرازَين الجديديَن وإدارتهما بشكل مركزي على الشبكة، فيُقلل ذلك من تكلفة التجهيزات والوقت أيضاً. ويمكن استعمال الطرازَين كأجهزة مسح مشتركة للفرق في المكاتب وفي نقاط خدمة العملاء أو فروع المكاتب البعيدة، ويؤمنان حلولاً لقراءة المستندات في الشركات التي يعتبر فيها الدمج الفوريّ للبيانات في تطبيقات العمل وسير العمل أمراً بالغ الأهميّة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والتمويل والعناية الصحيّة والاتصالات.

وعلّق هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: "غالباً ما تتراكم أعمال المسح عندما تُعالَج المستندات يدويّاً، غير أنه من الممكن تجنّب التأخير والأخطاء وغياب الفعاليّة الناتجة عن ذلك. فكانون تركّز على كامل عمليّة معالجة المستندات داخل مؤسسة معيّنة. ويسمح المزج بين حلول eCopy ShareScan وماسحات ScanFront بإدارة المستندات بشكل دينامي وبتذليل هذه العقبات. من خلال استعمال التعرّف البصريّ إلى الأحرف OCR، والتأكّد من البيانات لحظة مسحها، تستطيع الشركات تسريع العمليّات وتحسين خدمة العملاء والفعاليّة".

تتمتّع ScanFront 300e و ScanFront 300eP بتصميم أنيق ومدمج، لذا يمكن وضعهما في أي مكان في المكاتب الصغيرة. وتسمح آليّة التلقيم المتينة ومسار الأوراق المباشر بمسح مستندات بأنواع وسماكة متعددة. وبفضل سعة تلقيم تصل إلى 50 ورقة، يمسح الطرازان مجموعات الأوراق بسرعة تصل حتى 27 ورقة في الدقيقة، في حين تساعد الشاشة اللمسيّة الملوّنة والسهلة الاستعمال (قياس 8.4 بوصة) على تشغيل الجهاز بسهولة والتنقّل عبر القائمات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، تجهّز ScanFront 300eP بنظام رصد التصاق ورقتين بالموجات فوق الصوتيّة Ultrasonic Double Feed Detection، مما يضمن مسح المستندات كلها بشكل سلس. ويتمتّع هذا الطراز أيضاً بميزة أمان متطوّرة بفضل قارئ البصمات، فتتعرّف الماسحة إلى هويّة المستخدم فوراً.

يمكن وصل الماسحتان عبر برنامج eCopy ShareScan Manager على الشبكة المشتركة نفسها من خلال أجهزة مزوّدة ببرنامج eCopy، بما فيها ماسحات كانون والأجهزة المتعددة الوظائف المستقلّة الموصولة بـ USB. ويقول هندريك: "تسمح مجموعتنا الواسعة من حلول مسح الصور باختيار أفضل جهاز وفقاً للحاجات، أكان هذا الجهاز ماسحة أم جهازاً متعدد الوظائف. والمهم أنها تعمل معاً وتقدّم الواجهة البينيّة والتجربة نفسهما أيضاً".
يعتمد برنامج eCopy ShareScan على منصّة قابلة للتمديد، مما يسمح للعميل والشريك بتوسيع وظائف eCopy بإضافة برنامجَي Business Application Connectors وDocument Process Extenders. ويساهم هذا الأمر في إرسال المستندات من أجهزة المسح المشبّكة مباشرة إلى تطبيقات العمل وأنظمة إدارة محتويات الشركات. وتتوافر أيضاً عدّة تطوير برنامج eCopy ShareScan لمطوّري البرمجيات ودامجي الأنظمة الذين يريدون تطوير حلول معدّلة ومتطورة لسير عمل المستندات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " كانون " تطلق ماسحات شبكية جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية