الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › راغبو شراء آيفون 6 يفضلون زيادة عمر البطارية عن تكبير حجم الشاشة

صورة الخبر: راغبو شراء آيفون 6 يفضلون زيادة عمر البطارية عن تكبير حجم الشاشة
راغبو شراء آيفون 6 يفضلون زيادة عمر البطارية عن تكبير حجم الشاشة

اقترب موعد إطلاق آيفون 6 فى الأسواق، ورغم إعلان أبل أنها ستطلق الهاتف بإصدارين أحدهما كبيرة الشاشة، إلا أنها لن تحل جميع المشكلات التى يواجهها المستخدمون فى تليفونات آيفون عامة.

جاء استطلاع رأى قام به موقع Wallet Hero لتؤكد أن تكبير حجم الشاشة ليس هو كل ما يجب على آبل أن توفره لمستخدميها.

ففى الدراسة التى أجريت على أكثر من 1500 شخص يقيمون فى أمريكا أو وكندا، ويريدون الحصول على آيفون 6 فور إصداره، اتضح أن 97% منهم يريدون حياة أفضل لعمر البطارية فى المقام الأول، وهو الذى ينفى جميع الأقاويل عن أن مشكلة آيفون الوحيدة فى صغر حجم الشاشة، فيبدو أن هناك مشكلات أخرى يجب على الشركة الأمريكية الانتباه لها.

وأوضحت الدراسة أيضا أن 85% يريدون تكبير حجم الشاشة، و73% يريدون الحصول على هاتف من أبل بكاميرا أفضل، و43% يريدون معالج أسرع، و37% يريدون تزويد هواتف آيفون بكروت ذاكرة خارجية، بينما يريد 35% أن يأتى آيفون 6 بسعر أقل من عائلته، ويريد 8% فقط أن يحصلوا على ميزة تشغيل التليفون الجديد بشريحتى اتصال.

وبعيدا عن المزايا التى يريدها محبى آيفون فى جهازهم الجديد، قال أكثر من 34% أنهم يخططون لشراء الهاتف الجديد إلكترونيا فور إطلاقه، بينما سينتظر 3% فقط وصول آيفون 6 لمنافذ بيع منتجات آبل والمحال الكبرى لشرائه يدا بيدا، وقال 63% أنهم يتطلعون لشراء الهاتف ولكنهم لا يعرفون متى سيتمكنون من ذلك.

وأشارت الدراسة إلى أن 84% ممن يتطلعون لشراء آيفون 6 يمتلكون بالفعل تليفون آيفون من إصداراته من الأول إلى الخامس، بينما 11% يمتلكون هاتف يعمل على أندرويد، و1% فقط يمتلكون كل من بلاكبيرى وويندوز فون، و3% يمتلكون تليفونات تعمل على أنظمة تشغيل أخرى.

يذكر أنه حتى الآن لم تعلن الشركة عن موعد محدد ورسمى لإطلاق التليفون الجديد، ولكن أشارت بعض المصادر من داخل الشركة أن الجهاز الجديد سيتوافر فى الأسواق أغسطس ـ سبتمبر المقبلين.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على راغبو شراء آيفون 6 يفضلون زيادة عمر البطارية عن تكبير حجم الشاشة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35531

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية