الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نوكيا تطلق الخط الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات

صورة الخبر: نوكيا تطلق الخط الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات
نوكيا تطلق الخط الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات

أعلنت نوكيا عن إطلاق خط نوكيا الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيمنح هذا الخط الهاتفي الساخن العملاء فرصة الاتصال المباشر بشركة نوكيا لأي استفسارات متعلقة بضمان الأجهزة والإكسسوارات قبل أو بعد شرائها.

ويمكن الآن للعملاء المحتملين الاتصال على الخط الساخن الجديد من نوكيا قبل القيام بعملية الشراء للتأكد من أن الضمان الذي يمتد لـ 12 شهراً في دولة الإمارات ينطبق على الجهاز الذي اختاروه. وينطبق الضمان على جميع الهواتف المتحرك أو الإكسسوارات من نوكيا تم شرائها من دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر مزود معتمد (12 شهراً من تاريخ الشراء لأجهزة الهواتف المتحركة، و6 أشهر للأجزاء المستهلكة والإكسسوارات). أما منتجات نوكيا التي لم يتم شراؤها عبر مزود معتمد، فلا يشملها ضمان نوكيا.

وقد تلقى كافة وكلاء خدمة الخط الساخن من نوكيا تدريبات على أعلى مستوى لتزويد العملاء بمعلومات شاملة حول الضمان المتعلق بهواتفهم المتحركة من نوكيا. وسيقوم وكلاء خدمة الخط الساخن بتقديم المساعدة للمتصلين وذلك بالتحقق الفوري من الضمان عن طريق رمز الهوية الدولية للجهاز المتنقل IMEI الخاص بكل جهاز. وسيتم التحقق من هذا الرمز لمعرفة ما إذا تم بيع الجهاز عن طريق مزود معتمد وأنه ما زال مغطى بالضمان. وفي حال التأكد من ذلك، سيقوم وكيل خدمة الخط الساخن بتأكيد تغطية الضمان واقتراح أنسب موقع لأحد مراكز خدمة نوكيا ليقوم العميل بتسليم جهازه فيه لإصلاحه.

وقال نجيب أبي عبد الله، رئيس مراكز خدمة ما بعد البيع، نوكيا الخليج الأدنى: "كجزءاً من تطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، قمنا بالاستثمار في مجال خدمات العناية وعملنا على زيادة مواردها لتقديم خدمة أفضل لعملائنا. ويعد إطلاق خدمة الخط الساخن من نوكيا أحدث خطواتنا لضمان تلقي عملائنا أفضل خدمة يمكننا تقديمها. فمن خلال تزويدهم بوسيلة للاتصال المباشر بنا، لن نتمكن من التعرف على احتياجاتهم فحسب، بل أننا سنمنحهم المزيد من الثقة عند شراء أي من منتجات نوكيا. وتمثل دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً رائدة في هذه المنطقة، لذا نفخر بتطبيق هذا المشروع في هذه السوق الرئيسية".

ويأتي إطلاق هذه الخدمة كجزء من توجه نوكيا العام الساعي للاهتمام بخدمة عملائها. وقد قامت نوكيا مؤخراً بافتتاح عدداً من مراكز مخصصة لخدمة العملاء عبر أنحاء دولة الإمارات لتكون أقرب لعملائها وتقدم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة حصرياً لعملاء نوكيا.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا تطلق الخط الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37410

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية