الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إيسوس تطرح ساعة زين ووتش 2 الذكية لأول مرة في الإمارات

صورة الخبر: إيسوس تطرح ساعة زين ووتش 2 الذكية لأول مرة في الإمارات
إيسوس تطرح ساعة زين ووتش 2 الذكية لأول مرة في الإمارات

أعلنت إيسوس عن إطلاق ساعتها الذكية الثانية، والتي تحمل اسم ZenWatch 2، وهي إكسسوار عصري أنيق تعمل بنظام التشغيل Android Wear، وتتوفر في دولة الإمارات اعتباراً من 30 نوفمبر.

وفي أعقاب نجاح غير مسبوق للموديل الأول، فمن المتوقع أن تلبي ساعة ZenWatch 2 الطلب المتزايد في المنطقة على الإكسسوارات الإلكترونية القابلة للارتداء، والمصممة خصيصاً لتناسب أسلوب حياة العملاء. تتوفر الساعة في الإمارات بسعر يبدأ من 799 درهم إماراتي، لتناسب احتياجات المستخدمين بسعر منافس للغاية.

انطلق الجهاز الجديد في الوقت المناسب لموسم الأعياد، حيث يتميز بالجودة العالية وإمكانية ضبط الإعدادات الشخصية، كما يتوفر بقياسين مختلفين وثلاثة ألوان جذابة هي الفضي والفحمي والذهبي الوردي. وتتمتع الساعة الذكية من إيسوس بـ 18 خياراً متنوعاً من المواد والألوان للسوار، منها سوار جلدي مرصع بقطع سواروفسكي، وتطبيق FaceDesigner للهواتف الذكية الذي يسمح للمستخدم بابتكار 50 وجهاً فريداً للساعة، مع مختلف الوظائف والأشكال.

يظهر تصميم الساعة اهتماماً كبيراً بالتفاصيل الدقيقة، من خلال استخدام أجود المواد ومعالج Qualcomm® SnapdragonTM400 القوي، مما يجعلها مساعداً ذكياً لأجهزة أندرويد و iOS، تزود المستخدمين بلمحة سريعة وعملية عن المكالمات والرسائل والتنبيهات الواردة وغيرها من المعلومات الهامة دون الحاجة إلى إخراج الهاتف من الجيب أو الحقيبة. ترافق ساعة ZenWatch 2 مجموعة مميزة من البرمجيات والوظائف، منها تطبيقات ASUS ZenUI و Business Helper و FoneHelper و Remote Camera وZenWatch Message.

وبالإضافة إلى تحسين خيارات البرمجيات، ترافق ساعة ZenWatch 2 بطارية مطوّرة تسمح بالعمل لمدة تصل إلى يومين دون إعادة الشحن. ويتصل شاحن مغناطيسي جديد بالكامل بالساعة ليسمح بسرعة أكبر بنسبة 35 بالمائة في الشحن مقارنة مع ساعة ASUS ZenWatch الأصلية، حيث يستغرق شحن الساعة الجديدة 36 دقيقة فقط من 0 إلى 50 بالمائة، وهي مناسبة ليوم كامل من الاستخدام.

المصدر: ITP.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيسوس تطرح ساعة زين ووتش 2 الذكية لأول مرة في الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45991

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية