الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تقرير: “إتش تي سي” تعتزم إطلاق خليفة لهاتف “إتش تي سي ون” نهاية مارس المقبل

صورة الخبر: “إتش تي سي
“إتش تي سي

تعتزم شركة “إتش تي سي” HTC إطلاق هاتفها الذكي الذي يحمل الاسم الرمزي “إتش تي سي إم 8″ HTC M8، والذي يعتبر خليفة هاتفها الأبرز للعام 2013، “إتش تي سي ون” HTC One، نهاية شهر آذار/مارس المقبل.

وبحسب حساب evleaks@ على موقع التدوين المُصغر “تويتر”، والمعروف بتسريباته الدقيقة، ستقوم الشركة بإطلاق هاتفها الذكي الذي يتوقع أن يحمل اسم “إتش تي سي ون تو” HTC One 2 أو “إتش تي سي ون بلس”HTC One+ ، في مدينة نيويورك نهاية آذار/مارس 2014، وهو ما لا يتفق مع ما أشيع سابقًا أن “إتش تي سي” قد تطلقه خلال مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي” MWC المقرر عقده خلال شباط/فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

يُشار إلى أنه في حال تم إطلاق الهاتف نهاية شهر آذار/مارس المقبل، فهو يعتبر أبعد من المتوقع، مقارنة بما قامت الشركة العام الماضي 2013، حيث كشفت عن سلفه “إتش تي سي ون” HTC One الذي يحمل الاسم الرمزي “إتش تي سي إم 7″ HTC M7 في شباط/فبراير.

تجدر الإشارة أيضًا إلى تسريبات سابقة، كانت قد توقعت أن يأتي هاتف “إتش تي سي إم 8″ بشاشة قياسها 5 بوصة وتدعم الدقة الكاملة 1080p، بالإضافة إلى معالج “سنابدراجون 800″ Snapdragon 800 رباعي النوى، و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير: “إتش تي سي” تعتزم إطلاق خليفة لهاتف “إتش تي سي ون” نهاية مارس المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17250

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية