الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الكشف عن "غالاكسي اس 6" اليوم يربك "آبل"

صورة الخبر: الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.1 بوصة تعمل بدقة QHD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل مع مثبت بصري للصورة - من المصدر
الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.1 بوصة تعمل بدقة QHD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل مع مثبت بصري للصورة - من المصدر

رصدت عدد من التقارير الصحفية حملة إعلانية مكثفة أطلقتها شركة آبل الاميركية بهدف الترويج لهاتفها الأخير "آي فون 6"، وذلك قبل سويعات من الاعلان عن الانطلاق الرسمي لهاتف "سامسونغ الجديد Galaxy غالكسي اس 6".

وكانت آبل قد أطلقت العديد من الإعلانات فى كافة الطرق الرئيسية والجسور وقنوات التلفاز ومواقع الإنترنت لجذب انتباه عشاق مثل هذه التقنيات الحديثة وحث الجميع على شراء الهاتف من جديد.

ويأتي هذا مواكبا للحملة التي ستطلقها شركة سامسونغ الكورية بعد الإعلان الرسمي عن هاتفها Galaxy S6 الجديد، والذي سيتم الكشف عنه في برشلونة اليوم، الموافق للأول من شهر مارس 2015، وهذا ما جعل من آبل تكثف حملاتها خشية استحواذ Galaxy S6 على السوق خاصة وأن هواتف سامسونغ هي الأولى عالمياً وفقاً للتقارير الدولية، ووفقاً لما أكده رئيس وحدة الأبحاث والتطوير بشركة ادفانسد تكنولوجي سولوشنز الأميركي، ديفيد واتسون.

وكانت شركة آبل قد أصدرت مؤخرا تحديثاً لنظام تشغيل هاتفها الأخير بهدف إصلاح مشكلات تنبع من تحديث برمجي خاطئ لنظام التشغيل، وتم نشر تعليمات حول كيفية إعادة تثبيت نظام التشغيل الأصلي IOS 8 على موقع آبل على شبكة الإنترنت.

ويهدف إعادة التثبيت الذي يمكن تنفيذه عبر تطبيق آي تيونز إلى إصلاح المشكلات التي واجهها العملاء فى جهازي "آي فون 6" و"آي فون 6 بلاس" الجديدين.

وحول هاتف سامسونغ غالكسي S6 الجديد، فقد ذكرت العديد من المصادر أن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.1 بوصة تعمل بدقة QHD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل مع مثبت بصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، ومُعالج ذو ثمانية أنوية، كما تم تزويد الهاتف ببطارية فولاذية يمكنها الشحن ذاتيا بالطاقة الشمسية.

المصدر: emaratalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن "غالاكسي اس 6" اليوم يربك "آبل"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20087

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية