الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › فيفتي ون إيست وسوني تطلقان كاميرا الفيديو Handycam PJ790 في قطر

صورة الخبر: فيفتي ون إيست وسوني تطلقان كاميرا الفيديو Handycam PJ790 في قطر
فيفتي ون إيست وسوني تطلقان كاميرا الفيديو Handycam PJ790 في قطر

كشفت "فيفتي ون إيست"، أفخم وأكبر سلسلة متاجر التجزئة في قطر، وشركة "سوني"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن إطلاق كاميرا الفيديو الرقمية الجديدة Handycam HDR-PJ790 التي توفر إمكانية تسجيل الفيديو بالوضوح الكامل Full HD والتقاط صور ثابتة فائقة النقاء والجودة فضلاً عن إمكانات الإسقاط الضوئي المعززة. وستتوفر هذه الكاميرا في صالات عرض "فيفتي ون ايست" في مركز المها والسيتي سنتر الدوحة، ولاجونا مول بالاضافة الى محلات "فيرجن ميجاستور" في اللاندمارك ومجمع فيلاجيو التجاري

يتيح منفذ HDMI الخارجي للمستخدمين عرض المحتوى (الأفلام، عروض الشرائح، صفحات الإنترنت، الألعاب) من أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي المتوافقة مع نظام الإسقاط، على شاشة عرض كبيرة سواء كانت حائط أو أي سطح منبسط.

ويعود السبب وراء قوة سطوع نظام الإسقاط الضوئي المدمج في كاميرا سوني الجديدة Handycam HDR-PJ790، إلى معدل التدفق الضوئي الممتاز لفتحة الإسقاط والذي يبلغ 35 "لومن" بدرجة تباين عالية، ما يسهم بالارتقاء بتجربة العرض المسرحي باستخدام كاميرا الفيديو إلى آفاق جديدة ويعزز مكانة سوني باعتبارها رائدة الإلكترونيات الاستهلاكية الغنية بالابتكارات والمزايا الرائعة التي تثري تجربة المستهلكين.

ويمكن لنظام الإسقاط صغير الحجم الذي يعمل بتقنية LED والمدمج في شاشة العرض LCD القابلة للطي في كاميرا الفيديو، عكس مقاطع فيديو وصور بمقاس 100 بوصة (قطرياً) على أي سطح منبسط، مع درجة وضوح معززة للحصول على صورة أكثر نقاءً وجودة. كما تتضمن الكاميرا ميكروفون عالي الحساسية ومعالج صوت متطور للحصول على صوت غني وواضح.

وإلى جانب ذلك، توفر كاميرا الفيديو الجديدة البالغة دقتها 24.1 ميجابيكسل، إمكانية التحكم اليدوي بالإعدادات، مع أدنى مستوى من الاهتزاز عند التقاط الصور أثناء الحركة بفضل نظام تثبيت الصورة Balanced Optical SteadyShot™. ويتيح حساس التصوير Exmor R CMOS للمستخدمين التقاط صور ثابتة بدقة 24.1 ميجابيكسل ومقاطع فيديو في وقت واحد، دون أن تفوتهم أي لحظة مميزة.

وتصبح اللحظات المهمة أكثر خصوصية عند تسجيلها بجودة الوضوح الكامل Full HD بدقة عالية قدرها 1080x1920 بيكسل وبسرعات التقاط تبلغ 60 إطاراً في الثانية/24 إطاراً في الثانية. وتتيح خيارات الاتصال المتعددة إمكانية مشاركة اللقطات على شاشة كبيرة بسهولة ويسر عبر وصل كاميرا الفيديو بجهاز تلفزيون عالي الوضوح HDTV متوافق مع كابل HDMI.

ويساعد نظام تثبيت الصورة Balanced Optical SteadyShot في الحد من تأثيرات اهتزاز الكاميرا أثناء التصوير، ما يضمن تسجيل مقطع فيديو بأدنى درجة من التشويش وأعلى درجة من النقاء والوضوح والانسيابية. ويساعد هذا النظام القوي في جعل عملية التقاط صور عالية النقاء وخالية من التشويش أكثر سهولة في مختلف الظروف وأصعبها، وذلك باستخدام وحدة العدسة العائمة التي تتحكم بالمسار البصري كاملاً، بما في ذلك حساس الصور.

ويعزز الجودة العالية لتسجيل الفيديو، نقاوة صوتية قل مثيلها في كاميرات الفيديو الرقمية، بفضل الميكروفون المثبت في أعلى الكاميرا والذي يعطي صوتاً محيطياً بعدد قنوات 5.1 قناة صوتية، وهو مستقل ومعزول عن الكاميرا بما يتيح التقاط الصوت بجودة فائقة. ويوفر النظام الصوتي المتطور (Advanced Sound System) الجديد صوتاً ذي مدى ديناميكي أوسع ودرجة نقاء ووضوح أعلى، بينما تتيح خاصية تعديل مستويات الصوت Audio RECإمكانية أفضل للتحكم بالصوت.
وتم تزويد كاميرا الفيديو الجديدة بمزايا متطورة للتصوير والتحكم والتي غالباً ما تكون متوفرة فقط في الكاميرات الرقمية الاحترافية عالية الأداء. وتوفر دائرة التحكم المريحة والقابلة للتخصيص إمكانية التحكم يدوياً بالبعد البؤري، كمية الضوء الداخل من العدسة، توازن اللون الأبيض، فتحة العدسة، وسرعة الغالق، بالإضافة إلى إمكانية تجريب مزايا متقدمة أخرى مثل ميزة Zebra وميزة Peaking.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيفتي ون إيست وسوني تطلقان كاميرا الفيديو Handycam PJ790 في قطر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97135

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية