الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " سونى " تحديثاً جديداً لهاتفي" T و Xperia TX " للبث لاسلكيا على شاشة التلفزيون

صورة الخبر: " سونى " تحديثاً جديداً لهاتفي" T و Xperia TX " للبث لاسلكيا على شاشة التلفزيون
" سونى " تحديثاً جديداً لهاتفي" T و Xperia TX " للبث لاسلكيا على شاشة التلفزيون

أطلقت شركة " سوني " تحديث جديد لهاتفي Xperia T و Xperia TX للأسواق العالمية. للأسف، هذا التحديث ليس إلى نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين)، إذ ما زال الجهازان على نسخة أندرويد 4.0.4، إلا أن التحديث جلب عدداً من التحسينات الهامة إلى برنامج الهاتف.

من أبرز هذه الميزات، دعم معيار" Miracast "الذي يسمح ببث ما يظهر على شاشة الهاتف إلى شاشة التلفزيون لاسلكياً بسهولة شديدة لمشاهدة الفيديو أو الصور أو تشغيل الألعاب. هذه الميزة تحتاج إلى شاشة تدعمها بالطبع أو إلى محول خاص يتم وصله في الشاشة.

الميزة الثانية هي وضعية الاستعداد الموسّعة Extended standby mode، والتي تقوم بتوفير كبير في البطارية من خلال إطفاء الواي فاي وعدد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية بمجرد إطفاء الشاشة لمدة دقائق، في حال قام المستخدم بتفعيل الميزة بالطبع.

كما حسنت سوني من تطبيقات الميديا مثل تطبيق الأفلام Movies وتطبيق تشغيل الموسيقى WALKMAN وتطبيق الصور Album. وفعلت أيضاً ميزة الوصت عالي التحديد HD Voice في Xperia T والتي تقدم جودة صوت ممتازة جداً في المكالمات الهاتفية، لكن هذه الميزة تحتاج إلى دعم من قِبل مُشغّل الخدمة أيضاً.

يُذكر أن سوني قالت بأن معظم الأجهزة التي صدرت في العام 2012 ستتلقى التحديث إلى جيلي بين بدءاً من الربع الأول من العام 2013.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " سونى " تحديثاً جديداً لهاتفي" T و Xperia TX " للبث لاسلكيا على شاشة التلفزيون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98597

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية