الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نظرة واقعية للهاتف القادم Galaxy S7 “صور وفيديو”

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

إعلان سامسونج عن جيلها الجديد لسلسلة هواتفها الراقية “Galaxy S” المُتمثّل بالهاتف المنتظر Galaxy S7 و Galaxy S7 إيدج بات قريبًا جدًا، حيث من المتوقع أن تعلن عنه الشركة في شهر فبراير القادم، في نفس السياق رأينا مجموعة كبيرة من التقارير والتسريبات والتكهنات حول مواصفات وعتاد نسختي الهاتف، آخر تقرير كان يحمل معلومات ومواصفات مؤكدة حول أن الهاتف سيكون ببطارية أكبر كذلك سيحمل منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية، وكان المصدر هذا من قبل عاملين في سلسلة التوريد لدى سامسونج.

من ناحية أخرى أصبحنا نرى مؤخرًا فيديوهات وصور واقعية حول الهواتف الذكية، لتقريب الصورة أكثر لدى المستخدمين، في هذا الفيديو ومجموعة الصور نُسلّط الضوء على التصميم النهائي الذي سيأتي به هاتف Galaxy S7.

ووفقًا للفيديو والصور المرفقة بالمقالة أشار التقرير أنها تستند إلى المخططات التي قدمتها سامسونج للمصنعين، حيث سيكون هاتف Galaxy S7 بشاشة 5.1 بوصة بدقة QHD من نوع Super AMOLEDبسماكة رقيقة 7.9 ملم، وترجع هذا السماكة كون أن البطارية أكبر وأن الكاميرا لن يتم إبرازها بمثل ما فعلت الشركة في الجيب السابق، وذكر التقرير بأن الهاتف سيأتي بطول 142.5 ملم وعرض 69.5 ملم وسمكه 8.7 ملم.

ومن المثير للإهتمام ذكر هذا التقرير بأن الهاتف لن يحتوي على منفذ USB Type-C ولكنّه سيكون سريع جدًا في نقل البيانات وكذلك سريع جدًا في الشحن، ومن خلال الصور والفيديو يظهر جانبي الهاتف أنهما منحيان للخلف، على غرار تصميم نوت 5 وهذا من شأنه سيُحسّن من بيئة العمل على زر الهوم.

أخيرًا هل تعتقد بأن هذا هو التصميم النهائي لهاتف Galaxy S7، إليكم الفيديو ونحن على إنتظار اليوم الموعود للإعلان عن الهاتف.

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظرة واقعية للهاتف القادم Galaxy S7 “صور وفيديو”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74642

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية