الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › كافة ألعاب بلاي ستيشن 4 ستحمل عبر الإنترنت

صورة الخبر: كافة ألعاب بلاي ستيشن 4 ستحمل عبر الإنترنت
كافة ألعاب بلاي ستيشن 4 ستحمل عبر الإنترنت

كشفت شركة “سوني” اليابانية، عملاق صناعة أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، عن أن كافة الألعاب المخصصة للعمل على أجهزة الألعاب الجديدة “بلاي ستيشن4″ ستكون متوفرة للتحميل عبر الإنترنت.

جاء ذلك على لسان شوهي يوشيدا، رئيس شركة “ستوديو سوني العالمي”، ذراع “سوني” في قطاع المنتجات والخدمات الترفيهية، في لقائه مع صحيفة “الجارديان” البريطانية، والذي تحدث فيه عن مميزات وقدرات جهازي الألعاب “بلاي ستيشن 4″ و”بلاي ستيشن فيتا”.

وقال يوشيدا: “نقوم بنقل منصتنا أكثر فأكثر إلى الجانب الرقمي. وسيكون جهاز ألعاب (بلاي ستيشن4) مشابها لنسخة جهاز (بلاي ستيشن فيتا)، من حيث أن كل لعبة عليه ستكون متوفرة كتحميل رقمي، وبعضها سيكون متوفرا على أقراص تخزين”.

كما أعلن رئيس “ستوديو سوني العالمي”، عن خطط الشركة لتقديم أنظمة اشتراكات متعددة المستويات، قائلا: ” سيكون الشاهد إصدارا رقميا وبفضل مرونة نظم التوزيع الرقمي، قد يكون لدينا المزيد من الألعاب الصغيرة التي قد تكون مجانية أو بمقابل بسيط أو غيرها من الخدمات المختلفة”.

وأشار إلى أنه مع تحول المزيد من الخدمات والمحتوى إلى الصيغة الرقمية، سيكون هناك أكثر من خيار لتقديم حزم اشتراكات جاذبة.. لافتا إلى من “خلال اشتراك واحد سيتمكن المشارك من الوصول إلى آلاف الألعاب” وأن هذا هو ما تحلم به الشركة.

وكانت “سوني” قد أماطت اللثام عن جهاز ألعابها القادم “بلاي ستيشن 4” الأسبوع الماضي. وبحسب الشركة فإن الجهاز الجديد سيأتي مزودا بوحدة معالجة مركزي بالبنية المعمارية “إكس86″ ووحدة معالجة رسمية مطورة، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.

وتضم قائمة الألعاب الرسمية الجديدة للجهاز “كيلزون شادو فوول” و”كناكت” و”إنفيموس: سكند صت”.

كما افتتحت “سوني” مواقع الجهاز الرسمية على الإنترنت والتي تتضمن إعلانات ترويجية وصور ومواصفات فنية وغيرها من الأشياء لأخرى المهمة المتعلقة بجهاز الألعاب.

المصدر: مصراوى | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كافة ألعاب بلاي ستيشن 4 ستحمل عبر الإنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64700

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية