الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › موعد إصدار iPhone 6 قد يكون في 14 أكتوبر

صورة الخبر: ايفون
ايفون

سمعنا العديد من الشائعات المختلفة حول تاريخ إطلاق iPhone 6، وقد أشارت معظم هذه الشائعات إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في أوائل شهر سبتمبر، في حين سيتم إطلاقه في منتصف نفس الشهر. وقد سمعنا مؤخرا بأنه سيتم عقد مؤتمر الكشف الرسمي عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر، وهذا ما لمح إلى أنه سيتم إطلاق iPhone 6 في وقت أبعد مما سمعنا من قبل.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع MacRumors، فمن المتوقع أن يتم إصدار iPhone 6 يوم الثلاثاء الموافق لـ 14 أكتوبر، ويبدو أن موقع MacRumors تلقى هذه المعلومات من مصدر مقرب من متجر آبل للبيع بالتجزئة. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني أن شركة آبل تعتزم تغيير جدولها الزمني المعتاد، فقد كانت الشركة في الماضي تطلق هواتف iPhone الجديدة يوم الجمعة، ولكن الشائعات الجديدة تشير إلى أن الشركة تعتزم إطلاق iPhone 6 يوم الثلاثاء 14 أكتوبر بدلا من يوم الجمعة.

ونحن نتوقع أن يتم في 14 أكتوبر إطلاق نسخة 4.7 إنش من iPhone 6، بحيث ترددت في الفترة الماضية شائعات تقول بأنه سيتم إصدار نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا العام، وربما في شهر نوفمبر أو ديسمبر. وسوف يأتي كلا الهاتفين مع المعالج A8، ومستشعر البصمة Touch ID، ورقاقة NFC، فضلا عن كاميرا محسنة ونظام iOS 8 كنظام التشغيل الأساسي في الهاتفين.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موعد إصدار iPhone 6 قد يكون في 14 أكتوبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية