الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسرب هاتف جديد من موتورولا

صورة الخبر: تسرب هاتف جديد من موتورولا
تسرب هاتف جديد من موتورولا

تسربت صور ومقطع فيديو جديد لما يبدو أنها نسخة تجريبية من هاتف قادم من شركة موتورولا. لكن قبل أن نتابع يجب أن نوضح أن هذا ليس هاتف X Phone الذي تحدثنا عنه عدة مرات سابقًا، بل يبدو أقرب إلى هاتف متوسط المواصفات قد تطرحه الشركة قريبًا.

لكن أول ما نلحظه في هذا الجهاز هو خروجه عن أجهزة موتورولا السابقة من حيث التصميم، حيث نرى بوضوح التصميم المشابه من الجهة الأمامية لتصاميم هاتفي Galaxy Nexus و Nexus 4، مما يشير إلى تواجد بصمة جوجل بقوة في هذا الجهاز. ورغم أن جوجل استحوذت على موتورولا في العام 2011، إلا أن تلك الأخيرة بقيت تتابع إنتاج أجهزتها وتعمل بشكل منفصل عن تأثير غوغل. لكن بحسب ما نرى في هذا الجهاز فبصمات جوجل موجودة بقوة سواء من حيث شكل الجهاز أو من حيث الواجهات، رغم أن موتورولا حافظت على بعض لمساتها الخاصة كما يمكن أن نرى من ويدجت الطقس والساعة الذي نراه عادةً في واجهاتها المخصصة.

الجهة الخلفية للجهاز مصنوعة من البلاستيك، وليس من مادة الكيفلر Kevlar التي شاهدناها في هواتف موتورولا السابقة، وهذا ليس بالأمر السيء بالضرورة، خاصة أن الهاتف متوسط المواصفات ولا يبدو بأنه مصنوع من نوع “رخيص” من البلاستيك، لكنه يشير إلى تغيير في سياسة الشركة بشكل عام.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسرب هاتف جديد من موتورولا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية