الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: تعرف على Wena Wrist جديد سوني
تعرف على Wena Wrist جديد سوني

كغيرها من الشركات قامت شركة سوني اليابانية بطرح ساعة Wena Wrist في الأسواق وهي ساعة تقليدية ولكنها تملك سوارًا ذكيًا يجعلها تندرج تحت فئة الساعات الذكية.
وأطلقت سوني اسم “وينا ريست Wena Wrist ، على ساعتها الذكية، وكلمة “وينا” Wena اختصارٌ لـ Wear Electronics Naturally، وتعني “ارتدِ الإلكترونيات بشكل طبيعي”.

وأوضحت الشركة على الموقع الخاص بالساعة الذكية Wena Wrist أنها تركز على ثلاث مزايا أساسية، الأولى الدفع الإلكتروني بواسطة الساعة عبر تقنية “اتصالات المدى القريب” NFC المتوافقة مع معيار Felica الياباني، والثانية إرسال إشعارات من خلال الاهتزاز أو ضوء LED مخصص على السوار، والثالثة تتبع نشاط المستخدم وعرض البيانات على تطبيق متاح لنظام التشغيل آي أو إس من آبل. Wena-Wrist_4

وتتوفر ساعة Wena Wrist الجديدة، التي يبلغ قطرها 42 ميليمترًا، بطرازين اثنين، فيما يتعلق بالعقارب: الأول يحمل اسم “كرونوجراف” Chronograph، والثاني Three Hands، وبلونين: هما الفضي، والأسود.

وبحسب سوني، فإن بطارية الطراز الأول تدوم 5 سنوات، بينما تدوم بطارية الطراز الثاني 3 سنوات، أما الحزام فيجب إعادة شحنه كل أسبوع وسيطًا.

ومن المتوقع شحن الساعة الذكية Wena Wrist خلال شهر آذار/مارس أو نيسان/أبريل القادمين، وبسعر يبدأ من 287 دولارًا أميركيًا لطراز Three Hands باللون الفضي، ويبلغ 576 دولارًا لطراز Chronograph باللون الأسود.

صورة الخبر: تعرف على Wena Wrist جديد سوني

المصدر: تك عربي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على Wena Wrist جديد سوني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية