الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › رسم تخطيطي مسرب يستعرض لنا على الأرجح تصميم وبعض مميزات الهاتف Huawei P9

صورة الخبر: رسم تخطيطي مسرب يستعرض لنا على الأرجح تصميم وبعض مميزات الهاتف Huawei P9
رسم تخطيطي مسرب يستعرض لنا على الأرجح تصميم وبعض مميزات الهاتف Huawei P9

تم الإعلان رسميا بالفعل عن الهاتف Huawei Mate 8، ونتيجة لذلك فقد حولت شركة Huawei إهتمامها إلى هاتفها الرائد المقبل Huawei P9. خليفة الهاتف Huawei P8 الحالي سيكون محط الأنظار في غضون بضعة أسابيع، وهذا ما يفسر تزايد وتيرة التسريبات والشائعات المتعلقة بهذا الهاتف في الأونة الأخيرة.

المعلومات التي وردتنا اليوم حول الهاتف Huawei P9 تأتي على شكل رسم تخطيطي مسرب يقال بأنه للهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei. كما ترون، فهو سيضم تصميم مختلف كليا عن تصميم الهاتف Huawei P8 الذي تم إصداره في العام 2015.

هناك زر فعلي أسفل الشاشة الرئيسية للجهاز، والذي سيضم بالتأكيد مستشعر بصمات الأصابع لأنه بخلاف ذلك لن يكون هناك سبب للتخلي عن الأزرار الإفتراضية لنظام الأندرويد. على الواجهة الخلفية نرى كاميرا مزدوجة جنبا إلى جنب مع فلاش LED. هناك مكبر صوت واحد على الجانب السفلي من الهاتف مع منفذ السماعات بالقرب من مكبر الصوت.

يتضح من خلال هذا التسريب الجديد إلى أن إطار الهاتف سيكون مصنوعا من المعدن، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا سوف يمتد إلى الواجهة الخلفية أيضا من الهاتف، أو ما إذا كان سيتم تغطية الواجهة الخلفية بالزجاج.

ووفقا للشائعات السابقة، فينبغي أن يأتي الهاتف Huawei P9 مع شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 950، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. ويمكن أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسم تخطيطي مسرب يستعرض لنا على الأرجح تصميم وبعض مميزات الهاتف Huawei P9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77249

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية