الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › آبل تقوم بتجارب على "iPhone" بشاشة أكبر حجما

صورة الخبر: آبل تقوم بتجارب على "iPhone" بشاشة أكبر حجما
آبل تقوم بتجارب على "iPhone" بشاشة أكبر حجما

كشف متابعون للتطورات التقنية الخاصة بالهواتف الذكية أن شركة "آبل" التي تخطط لإطلاق نموذج جديد من هاتفها "iPhone" بدأت بإجراء تجارب على طراز أحدث يمتاز عن سواه باعتماد شاشة بحجم ستة إنشات عوض الشاشة الحالية التي لا يزيد حجمها عن 4.8 إنشات.
وبحال نجاح التجارب على هذا النوع من الشاشات واعتماده في نماذج "iPhone" المستقبلية فستكون الشركة قد أنجزت قفزة نوعية على صعيد أسلوبها بالتعامل مع الشاشات التفاعلية.
ومن المستبعد اعتماد هذا النوع من الشاشات في الطراز الذي تعتزم "آبل" الكشف عنه خلال الأسبوع المقبل، ولكن صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلت عن "مصادر متابعة" قولها إن الشاشات الأكبر حجما ستكون مقدمة لطرح نماذج متعددة الأحجام من "iPhone."
وستوفر النماذج المتعددة الأحجام فرصة مناسبة أمام "آبل" لمنافسة غريمتها الرئيسية في مجال الهواتف الذكية، وهي شركة "سامسونغ" التي تعرض للمستهلكين مقاسات مختلفة من الأجهزة مثل "غالاكسي S" و"غالاكسي نوت"، إلى جانب "غالاكسي نوت 3" الجديد المزود بشاشة بحجم 5.7 إنشات.
يشار إلى أن الأسواق تترقب الثلاثاء الكشف عن طرازين جديدين من هواتف "iPhone" تمثل نماذج مطورة عن الجيل الخامس من هذه الهواتف، ولكن بأسعار متهاودة بهدف جذب المستهلكين بأسواق الدول النامية، وخاصة الصين والهند.
كما يتوقع البعض أن تعرض الشركة أجهزة أخرى قد يكون بينها ساعات ذكية أو نماذج أكثر تطورا من جهاز الكمبيوتر اللوحي "iPad" علما أن الناطقين باسم "آبل" يرفضون التعليق على طبيعة الإعلانات المرتقبة.

المصدر: سى ان ان العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تقوم بتجارب على "iPhone" بشاشة أكبر حجما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية