الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "أبل" تعمل على تطوير خدمتها لبث الموسيقى "ميوزيك"

صورة الخبر: أبل
أبل

تعمل شركة "أبل" على تطوير وتحسين خدمتها لبث الموسيقى "ميوزيك"، حسبما صرّح نائب رئيس قسم "آي تونز" في الشركة أوليفر شوسر.

وقال أوليفر إن الشركة تعمل على إضافة ميّزات جديدة إلى الخدمة، بالإضافة إلى تحسين بعض الميّزات الحالية والتخلّص من بعضها الآخر، مضيفا أن الشركة تُركّز كثيراً على ميّزة Connect، والتي من خلالها يتواصل الفنانون مع مُتابعيهم، وتعمل على جعلها أفضل.

واشتكى الكثير من مُستخدمي الخدمة من مشاكل أثناء استخدامها، فضلا عن صعوبة في التعامل مع واجهات التطبيق الجديد، ورد أوليفر على مشاكل المُستخدمين قائلا إنه من الطبيعي وجود مشاكل في هذه الخدمة لأنها تُعتبر جديدة وتم إطلاقها في 110 دول في وقت واحد، لكن أبل تعمل على تحليل جميع الشكاوى التي تصلها لتعمل على حلّها وتحسين تجربة الاستخدام بشكل عام.

وتتوفر خدمة "أبل ميوزيك" بشكل مجاني لمدة ثلاثة أشهر تنتهي في الـ30 من شهر سبتمبر الجاري، ويحتاج المُستخدمون بعدها إلى دفع اشتراك شهري يبلغ 9.99 دولار أمريكي للحزمة الشخصية و14.99 دولار لحزمة العائلة.

وقال نائب رئيس قسم برامج وخدمات الإنترنت في شركة "أبل إيدي كو" إنه بعد 5 أسابيع من إطلاق الخدمة رسميا وصل عدد المُشتركين إلى 11 مليون مُستخدم، وهو رقم كبير تفاجأت الشركة به.

وأضاف أن مليوني مُستخدم اشتركوا بحزمة العائلة دون الكشف عن عدد مُستخدمي الحزمة الشخصية، والتي من المتوقع أن تتحدث عنها "أبل" في مؤتمرها المقبل.

يُذكر أن شركة أبل أطلقت رسميا خدمتها لبث الموسيقى في شهر يونيو من العام الجاري خلال فعاليات مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2015 ووعدت بتوفير تطبيق خاص لمُستخدمي نظام أندرويد في وقت لاحق.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أبل" تعمل على تطوير خدمتها لبث الموسيقى "ميوزيك"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية