الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › آبل قد تتخطى iPhone 7S، والذهاب مباشرة إلى iPhone 8

صورة الخبر: آبل قد تتخطى iPhone 7S، والذهاب مباشرة إلى iPhone 8
آبل قد تتخطى iPhone 7S، والذهاب مباشرة إلى iPhone 8

بناء على ما قامت به شركة آبل في السنوات القليلة الماضية، فنحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق الجيل الجديد من iPhone تحت إسم iPhone 7. وبناء على هذا الإفتراضي، ينبغي أن نرى iPone 7S في العام 2017 و iPhone 8 في العام 2018.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل لاتفكر بهذه الطريقة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من مجلة Fortune، فيبدو أنها حصلت على مذكرة بحثية من المحلل Mark Moskowitz في المؤسسة المصرفية Barclays يقترح فيها بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بتخطي iPhone 7S في العام المقبل لصالح iPhone 8. الآن هذا لن يكون مجرد تغيير في نظام التسمية نظرا إلى iPhone 8 سيحصل على ترقيات كبيرة.

في الواقع، يشير المحلل Mark Moskowitz إلى أن iPhone 7 الذي سيتم إصداره هذا العام لن يكون جزءا من دورة الترقية الضخمة مثل iPhone 4 و iPhone 5 و iPhone 6. بدلا من ذلك، سيكون iPhone 7 مجرد خيار بديل عادي وليس خيار يستحق أن يتهافت عليه الجميع.

وحتى الآن لم تكن هناك شائعاات مثيرة بشكل خاص حول iPhone 7. في الواقع، الشائعات الأكثر إثارة للإهتمام حتى الآن أشارت إلى iPhone المقبل قد يضم شاشة AMOLED وهيكل مطلي بالزجاج. وقد ذهب السيد Mark Moskowitz إلى حد القول أيضا بأن شركة آبل ستقوم أخيرا بالتخلي عن الزر الرئيسي وإضافة تقنية الشحن اللاسلكي.

بالطبع كل هذا يعتمد على رأي وتوقعات أحد المحللين لذلك فهذه المعلومات تحتمل الخطأ والصواب، ولكن على إفتراض أن ذلك صحيح، فهل أنتم على إستعداد للترقية إلى iPhone 7 هذا العام؟

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تتخطى iPhone 7S، والذهاب مباشرة إلى iPhone 8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47984

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية