الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › قد يتم إطلاق iPhone 6 بكلا إصداريه في شهر سبتمبر القادم

صورة الخبر: iPhone-6
iPhone-6

من المتوقع أن يأتي iPhone 6 في نسختين مختلفتين، واحدة مع شاشة بحجم 4.7 إنش، والأخرى بشاشة حجمها 5.5 إنش، وقد سبق وسمعنا بأنه سيتم إطلاق نسخة 4.7 إنش أولا قبل أن يتم إطلاق نسخة 5.5 إنش بعد نحو شهر من ذلك. وقد إقترحت الشائعات السابقة بأنه سيتم إطلاق نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch ونظام iOS 8، في حين سيتم إطلاق نسخة 5.5 إنش في شهر أكتوبر. وبالإضافة إلى ذلك، فقد سمعنا مؤخرا بأن iPhone 6 سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في شهر يوليو، والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فمن الممكن أن يتم إطلاق كل من iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش و iPhone 6 مع شاشة 5.5 إنش في شهر سبتمبر.

ويقال بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بنفس درجة وضوح الشاشة، على الرغم من أنه تردد كذلك بأن iPhone 6 الصغير الحجم سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 960×1704 بكسل و iPhone 6 الكبير الحجم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. وبصرف النظر عن درجة وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن كلا إصداري iPhone 6 مع المعالج الجديد A8 ذو معمارية 64bit، وفضلا عن المعالج الجديد، يقال كذلك بأن iPhone 6 سيحصل على المزيد من الذاكرة العشوائية، وأيضا كاميرا محسنة والتي سوف تأتي مع ميزة منع الإهتزاز. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستحصل على المزيد من الميغابكسلات. ويقال كذلك بأن iPhone 6 سيمتاز بعدد من المزايا المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية، والتي ستكون أيضا في الساعة الذكية iWatch وفي نظام iOS 8.

عموما، نحن نشك في إمكانية رؤية إطلاق كلا إصداري iPhone 6 في نفس الوقت والذي حددته التقارير الحديثة في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch ونظام iOS 8، ونحن لن نفاجأ إذا قررت شركة آبل الكشف عن جهاز Apple TV جديد في نفس الوقت.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم إطلاق iPhone 6 بكلا إصداريه في شهر سبتمبر القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11980

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية