الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “إل جي” تعتزم إطلاق الهاتف G3 في مايو.. و”جي برو 2″ الشهر المقبل

صورة الخبر: “إل جي”
“إل جي”

تعتزم شركة “إل جي” طرح هاتفها الذكي القادم “جي 3″ (LG G3) في شهر مايو المقبل، وهو الهاتف الذي سيندرج تحت فئة الهواتف عالية المواصفات، ويكون تطويراً للهاتف G2 الذي أطلقته الشركة الكورية العام الماضي في الأسواق.

وأكد تقرير إخباري كوري، على لسان مصادر مطلعة، أن “إل جي” سوف تكشف عن الهاتف “جي 3″ خلال حدث تقيمه في السابع عشر من مايو المقبل، وأن الهاتف سيحظى بعدة تطويرات أبرزها الشاشة.

وأوضح التقرير، الذي أبرزته جريدة “Asiae” الكورية الجنوبية، أن “إل جي” ستزود الهاتف “جي 3″ بشاشة بقياس 5.5 بوصة، ذات دقة QHD، وهو الدقة التي تتميز بدرجة وضوح أعلى من دقة Full HD حيث تبلغ 1440×2560 بكسل.

وتبلغ قياس شاشة الهاتف “جي 2″، المتوافر حالياً بالأسواق العالمية، 5.2 بوصة فقط، وهي الشاشة التي تعمل بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل.

هذا، وأشار التقرير الإخباري إلى أن “إل جي” تحضر حالياً للكشف عن الجيل الثاني من الهاتف اللوح ي”جي برو”، والذي ستطلق عليه اسم “جي برو 2″ (G Pro 2)، خلال شهر فبراير المقبل، وتحديداً في مؤتمر MWC التقني.

وأضاف التقرير أن “إل جي” تعتزم تزويد الهاتف اللوحي “جي برو 2″ بشاشة قياس 5.9 بوصة، بدلاً من الشاشة التي تبلغ قياسها 5.5 بوصة المزود بها الجيل الأول من الهاتف.

يذكر أن “إل جي” كانت قد كشفت العام الماضي عن الهاتف “جي برو” في مؤتمر MWC التقني أيضاً، كما كشفت في أواخر 2013 عن نسخة أخرى من الهاتف اللوحي، وهي “جي برو لايت” التي تعد نسخة متوسطة المواصفات وأقل سعراً من الهاتف الأصلي.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “إل جي” تعتزم إطلاق الهاتف G3 في مايو.. و”جي برو 2″ الشهر المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31637

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية