الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إل جي تطلق هاتف "إف 60" الأنيق لترتقي بتجربة اتصال الجيل الرابع

صورة الخبر: إل جي
إل جي

أطلقت شركة إل جي هاتفها الجديد "إف 60"، وذلك تماشياً مع تطلعات الشركة الكورية لتوسيع انتشارها في سوق الهواتف النقالة التي تدعم الجيل الرابع LTE.



ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يأتي الهاتف الجديد الأنيق بمعالج رباعي النوى بسرعة عالية لتشغيل كافة التطبيقات الحديثة، كما يتضمن الهاتف تجربة الاستخدام المميزة من إل جي، المصممة للمستخدمين حول العالم الذين يرتقون بالانتقال إلى شبكات الجيل الرابع. وسيطرح هاتف "إف 60" للمستخدمين في أوروبا ومن ثم آسيا والأمريكيتين ابتداءً من هذا الأسبوع.



وينتقل هاتف إل جي "إف 60" بالاتصال إلى مستوى جديد كلياً مع اتصال فائق السرعة من الجيل الرابع، مدعوم بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 غيغاهرتز ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات. كما يتمتع بتصميم صغير الحجم ونحيف وأنيق، وبشاشة IPS مميزة بقياس 4.5 بوصة، وبطارية بسعة 2100 ميلي أمبير ساعة لتحقيق التوازن المثالي بين الأداء والوزن والحجم لتقديم ساعات متواصلة من الترفيه والإنتاجية.



ويقدم هاتف "إف 60" ميزات تجربة الاستخدام الخاصة بشركة إل جي والمعتمدة في هاتف إل جي جي 3 مثل:


ميزة Gesture Shot: فتجعل التقاط الصور الذاتية أمراً بسيطاً وممتعاً، حيث لا يتطلب الأمر سوى فتح اليد وإغلاقها أمام العدسة ليبدأ العد التنازلي لثلاث ثوانٍ ثم التقاط صورة ذاتية رائعة خالية من الاهتزاز.



ضوء الكاميرا الأمامية: ضمن وظيفة التصوير الذاتي "سيلفي" تسطع الشاشة بضوء إضافي لإضفاء المزيد من الإنارة على وجه المستخدم.



ميزة Touch & Shoot: تساعد هذه الميزة على التقاط لحظاتكم المميزة بسرعة من خلال النقر على أي مكان على الشاشة لضبط التركيز البؤري والتقاط الصورة بخطوة واحدة.

وظيفة Knock Code: تمكّن المستخدمين من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة بنمط معين. وتجمع هذه الوظيفة بين السهولة والأمان.



وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة "تستمر شركة إل جي في البرهان على معرفتها المتقدمة في شبكات الجيل الرابع، وذلك عن طريق تقديم أفضل الهواتف النقالة للمستخدمين العالميين، مستفيدة من شبكة البنية التحتية اللاسلكية الأكثر تقدماً اليوم. ويقدم هاتف إل جي "إف 60" ميزات تجربة الاستخدام الفريدة من نوعها للصغار والكبار على حد سواء، الذين يبحثون عن أسرع تجربة للهواتف الذكية وبسعر معقول".



وسيتوفر هاتف "إف 60" بإصدارين أحادي وثنائي الشريحة، ما يجعله مثالياً للمستخدمين من أصحاب الأعمال. وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية، بما في ذلك أماكن البيع والأسعار في الأسواق المحلية عندما يحين موعد طرحه.

المصدر: اربيان

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تطلق هاتف "إف 60" الأنيق لترتقي بتجربة اتصال الجيل الرابع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3981

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية