الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Huawei تمكنت من شحن 34 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام

صورة الخبر: Huawei
Huawei

أعلنت شركة Huawei مؤخرا أنها تمكنت من شحن ما مجموعه 34.27 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام، وقالت الشركة أن شحناتها للهواتف الذكية عرفت نموا بنسبة 62% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وأعلنت الشركة أيضا أنها قامت بشحن ما مجموعه 64.21 مليون جهاز في النصف الأول من هذا العام، وقد قامت الشركة كذلك بالكشف عن بعض المعلومات حول الدول التي شهدت أكبر زيادة في مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بها.

عرفت مبيعات الهواتف الذكية التابعة لشركة Huawei على مدى الأشهر الستة الماضية إلى حد كبير نموا هائلا في الأسواق الخارجية وبالضبط حيث كثفت الشركة جهودها التسويقية. في الربع الثاني وحده من هذا العام، قامت شركة Huawei بشحن ما مجموعه 20.56 مليون هاتف ذكي إلى الأسواق في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، بزيادة قدرها 85% مقارنة بالعام الماضي. وقد ساهم إلتزام شركة Huawei بجهود زيادة شعبية علامتها التجارية في هذه الأسواق لنتائج نمو هائلة ومثيرة للإعجاب بلغت 550% في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، 275% في أمريكا اللاتينية، و 180% في آسيا والمحيط الهادئ، و 120% في أوروبا. وتستحوذ شركة Huawei أغلبية الحصة السوقية في سوق الهواتف الذكية في بعض الأسواق المختارة في آسيا وأمريكا اللاتينية.

وتتطلع شركة Huawei إلى زيادة المبيعات بشكل أكبر في النصف الثاني من العام 2014، كما أنها ستواصل تطوير شبكات الجيل الرابع 4G LTE، فضلا عن تطوير عدد من الأجهزة الجديدة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تمكنت من شحن 34 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50457

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية