الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › صور مسربة يقال بأنها لـ Galaxy Note 4

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

لقد تم اليوم تسريب صور يقال بأنها للهاتف Galaxy Note 4، وعلى إفتراض أن هذه الصورة صحيحة فيبدو أن الجهاز سيمتاز بإطار نحيف وهيكل سميك.

وهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن شركة سامسونج ستعتمد في تصميم الهاتف Galaxy Note 4 على لغة تصميم جديدة ومختلفة عن تلك المعتمدة في هواتف Galaxy السابقة. وبغض النظر عن التصميم، فقد ترددت شائعات مؤخرا تفيد بأنه سيتم الكشف عن نسختين من الهاتف Galaxy Note 4، واحدة ستأتي مع شاشة مسطحة عادية في حين ستأتي النسخة الأخرى مع شاشة منحنية الأطراف.

من ناحية الأخرى، تم إكتشاف نسختين من Galaxy Note 4 في إختبارات الأداء، وبالنسبة للنسخة الأولى فهي تأتي مع معالج ثماني النواة من فئة Exynos، في حين تستند النسخة الاخرى على المعالج الرباعي النواة Snapdragon. ومن المفترض أن يكون مستشعر بصمات الأصابع جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي للهاتف.

المواصفات المحتملة الأخرى للهاتف Galaxy Note 4 تشمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وشاشة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن معالج رسوميات من فئة Adreno 420. على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية Gear 3 في معرض IFA 2014 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر القادم بالعاصمة الألمانية برلين.

تحديث : كما تبين، فالجهاز المجسد في الصور أعلاه وأسفله ليس هو Galaxy Note 4. في الواقع، الجهاز المجسد في هذه الصور هو الجهاز اللوحي UleFone U7. للآسف، هذا هو الخطر المهني عند التعامل مع الأجهزة ذات الشعبية الكبيرة مثل Galaxy Note 4 و iPhone 6.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة يقال بأنها لـ Galaxy Note 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99230

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية