الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق كاميرا MV900F الذكية في الإمارات

صورة الخبر: سامسونج تطلق كاميرا MV900F الذكية في الإمارات
سامسونج تطلق كاميرا MV900F الذكية في الإمارات

كشفت شركة " سامسونج" للإلكترونيات، العالميةالمتخصصة في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق التكنولوجي، عن إطلاق كاميرا MV900F، التي تعتبر أحدث إضافة إلى مجموعتها من الكاميرات الذكية (SMART CAMERA) المزودة بتقنية "واي فاي" (Wi-Fi) للاتصال اللاسلكي. وفيما تعزز النجاح الذي حققته كاميرا سامسونج MV800، تتمتع كاميرا MV900F الجديدة أيضاً بشاشة سامسونج المبتكرة القابلة للطي والفتح بزاوية تبلغ 180 درجة، مما يسهل التقاط الصور الشخصية المبدعة من أي زاوية وتبادلها مع الآخرين في أي وقت.

ونظراً لتمتعها بقدرات "واي فاي" اللاسلكية وميزات تعزيز الإبداع الفني، تعتبر كاميرا MV900F مثالية لإبداع الصور الشخصية المتميزة. وبفضل احتوائها على عدسة بمعدل سطوع F2.5 وجهاز استشعار BSI CMOS بدقة 16.3 ميجابكسل وعدسة واسعة بقياس 25 ملم لالتقاط الصور كاملة التأطير، تجعل هذه الكاميرا التقاط الصور الجميلة ممكناً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. فهذا المزيج من ميزات التصميم والإبداع والاتصال يضمن إظهار جميع الظاهرين في الصورة بأفضل مظهر عبر كاميرا MV900F.

من جهته قال راج فارما، المدير العام لقسم تقنية المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تعتبر كاميرا MV900F الذكية بمثابة مثال آخر على سعينا المتواصل لإحداث تحول جذري في تفاعل الناس مع كاميراتهم. وتتمحور مهمتنا في سامسونج حول تطوير أجهزة تساعد المستخدمين على التعبير عن شخصياتهم، وذلك من خلال ميزات تعزيز الإبداع التي تضمن إتقان كافة اللقطات بما يجعلها جديرة بالتبادل مع الآخرين. وبفضل الشاشة القابلة للطي إلى جانب أحدث تكنولوجيا في مجال الكاميرات الذكية لدينا، تضمن هذه الكاميرا التقاط الصور فائقة الجودة من أي زاوية وتبادلها في أي وقت، لتكون المُرافق الاجتماعي الأمثل للمستخدم، إذ تتميز بتصميم أنيق وحجم صغير يتيح إبداع أروع الصور وتبادلها مع الآخرين بمنتهى السهولة".
الميزات الإبداعية المبتكرة تسهّل التقاط الصور الجماعية والصور الشخصية الكاملة
من خلال شاشة سامسونج القابلة للطي بزاوية 180 درجة وبقياس 3.3 بوصة، تمكّن كاميرا MV900F المستخدمين من التقاط وتأطير الصور بسهولة من أي زاوية، سواء كانت لقطة جماعية مع عدد كبير من الأصدقاء أو كانت لقطة شخصية تظهر الصورة الكاملة للمستخدم.

وفي حال كان الشخص غير جاهز لالتقاط صورة له، توفر كاميرا MV900F مجموعة من الوظائف لتسهيل إبداع اللقطات الفنية الاحترافية، وتشمل على: حقيبة افتراضية لأدوات التجميل، وهي ميزة "لوحة التجميل" (Beauty Palette) الجديدة من سامسونج، التي تتيح للمستخدمين الاختيار من عشر خيارات تجميل متنوعة لتعزيز انسيابية الصورة وسطوعها وإضافة الألوان إلى اللقطات الشخصية من الكاميرا نفسها.

ولالتقاط الصور الشخصية لكامل الجسم أو الصور الجماعية، يَستخدم نمط التصوير القائم على الأوامر الحركية (Gesture Shot) تكنولوجيا استشعار الحركة بما يمكن المستخدمين من التحكم بالكاميرا عن بعد من خلال الأوامر الحركية فقط. فمن خلال حركة دائرية باليد يمكن للمستخدم ضبط تقريب الصورة، وعندما يكون المشهد جاهزاً، ما على المستخدم إلا تحريك يده للأعلى والأسفل لالتقاط الصورة.

لضمان التقاط أدق تفاصيل المشهد للاحتفاظ بأجمل الذكريات، توفر كاميرا MV900F جودة صورة فائقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ونظراً لتمتعها بجهاز استشعار BSI CMOS بدقة 16.3 ميجابكسل وعدسة بمعدل سطوع يبلغ F2.5، تضمن هذه الكاميرا احتفاظ الصور بأدق التفاصيل دون التأثير الباهت للإضاء الاصطناعية حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع هذه الميزات، يقوم وضع "الالتقاط في الضوء المنخفض" (Low Light Shot) باختيار الإعدادات الأفضل لظروف الإضاءة المنخفضة تلقائياً. ومن خلال أخذ ثلاث لقطات متتابعة ودمجها معاً ضمن صورة واحدة، تعمل هذه الميزة على إحداث صورة نقية خالية من التشويش الذي عادة ما يرافق التصوير في الإضاءة المنخفضة.
ولأخذ اللقطات التي تضمن احتواء الجميع في الصورة، تتمتع كاميرا MV900F بعدسة بقياس 25 ملم وبمعدل سطوع يبلغ F2.5 مع تقريب بصري بمعدل 5 أضعاف، مما يجعلها مرافقاً مثالياً أثناء ليالي العطلات والمناسبات.
ولا يقتصر تفوق كاميرا MV900F على توفير أفضل الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، بل تم تصميمها أيضاً لتحقق سهولة الاستخدام في أشعة الشمس الساطعة. فهي تتمتع بشاشة WVGA AMOLED متطورة بقياس 3.3 بوصة تعمل باللمس لمشاهدة الصور بشكل أوضح حتى في الضوء الساطع.
التقاط أفضل الصور وتبادلها فوراً
فيما تعتبر إضافة جديدة إلى مجموعة كاميرات سامسونج الذكية (SMART CAMERA)، تتمتع كاميرا MV900F بأحدث الميزات من تقنية "واي فاي" للاتصال اللاسلكي، مما يتيح الاتصال الفوري مع الأجهزة وشبكات التواصل الاجتماعي. فمن خلال لمسة زر SMART LINK، أو عبر الشاشة اللمسية سهلة التصفح، يمكن تبادل وتخزين الصور فوراً وبشكل أسرع من أي وقت مضى دون الحاجة إلى أي وصلات أو أسلاك.
ومن خلال مجموعة من الوظائف اللاسلكية، يمكن للمستخدم تحويل الصور إلى هاتفه عبر ميزة Mobile Link لتوصيل الكاميرا مع الأجهزة النقالة، أو حفظها بسهولة عبر خدمات الحوسبة السحابية، أو تحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي وإرسالها بالبريد الإلكتروني لتبادلها مباشرة مع الآخرين.
الميزات الإبداعية الإضافية تتيح إنشاء وتبادل الفيديو
بفضل قدرتها على تصوير الفيديو كامل الوضوح (Full HD) بدقة 1920×1080 وبمعدل 30 صورة في الثانية، تتيح كاميرا MV900F إبداع الأفلام المفعمة بالحيوية والمناسبة للتبادل مع الآخرين. وفيما تجمع بين أفضل ميزات تصوير اللقطات الثابتة والأفلام، تعمل ميزة Motion Photo على تعزيز حيوية الأشياء والأشخاص الظاهرين في الصور بشكل رائع. فيمكن إبراز حركة الأشخاص الظاهرين في الصورة من بين تجمّع ما أو في شارع مكتظ بالناس بينما يتوقف الزمن من حولهم.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق كاميرا MV900F الذكية في الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29085

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية