الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › LG الهند تؤكد قدوم تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف LG G2 في الربع الثاني

صورة الخبر: LG
LG

بدأت شركة LG بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G2 في كوريا الجنوبية في منتصف شهر يناير الماضي. وبعد إنتظار طويل، حصل ملاك الهاتف LG G2 في الهند أخيرا على رد رسمي من شركة LG بشأن متى يمكنهم توقع حصول أجهزتهم بدورها على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop بحيث من المتوقع أن تحصل هواتف LG G2 على هذا التحديث الذي طال إنتظاره في الربع الثاني من هذا العام، على الأقل في الهند.

في الواقع، لقد تم الكشف عن هذه البيانات من قبل الحساب الرسمي لفرع شركة LG في الهند على شبكة تويتر والذي قام بنشر تغريدة على هذه الشبكة الإجتماعية يؤكد فيها بأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop قادم لهواتف LG G2 في الربع الثاني من هذا العام أي في الفترة ما بين شهر أبريل وشهر يونيو. وهذه ستكون عملية تحديث رئيسية من نظام KitKat الحالي، لذلك فنحن نوصي بالنسخ الإحتياطي للبيانات، وإرجاع الهاتف إلى حالة المصنع من ثم تحميل تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop عبر شبكة WiFi.

قامت شركة LG بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لهاتف LG G3 في الهند، ولكن أداء التحديث ليس بتلك المثالية التي كنا نتوقعها، لذلك فمن الممكن جدا أن تكون مشكلة تسرب الذاكرة التي يعاني منها نظام الأندرويد 5.0 Lollipop هي السبب في ذلك، ولكن يتوقع إصلاح هذه المشكلة مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG الهند تؤكد قدوم تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف LG G2 في الربع الثاني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97684

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية