الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › HTC كانت تتوقع فعلا تلك الإدعاءات بشأن إستنساخ One A9 لتصميم iPhone 6

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

HTC تتوقع بالفعل أن تتلقى تلك الإتهامات بأنها إستنسخت تصميم iPhone 6 مع إطلاقها للهاتف HTC One A9، والصورة الموجودة أدناه هي لإحدى المواد الترويجية التدريبية الداخلية والتي تم تسريبها على شبكة الإنترنت. وكما تلاحظون إنطلاقا من هذه الصورة، فشركة HTC إقتطفت من نائب الرئيس العالمي لشركة Xiaomi السيد Hugo Barra قوله بأن iPhone 6 يستمد تصميمه من منتجات شركة HTC وذلك من أجل الدفاع عن نفسها ضد تلك الإتهامات التي تشير إلى أن شركة HTC إستمدت تصميم HTC One A9 من الهاتف iPhone 6. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Hugo Barra كان قد صرح بأن شركة آبل إستمدت تصميم iPhone 6 من شركة HTC عندما تم إتهام شركة Xiaomi بأنها تستنسخ تصاميم منتجاتها من شركة آبل. وقد كان السيد Hugo Barra قد أعجب بما تقوم به شركة آبل، كما أنه صرح بأن الجميع يستمد الإلهام من أي شخص آخر.

هذه الصورة على ما يبدو كان من المفترض أن تستخدمها شركة HTC لدرء أي مزاعم بشأن إستنساخ شركة HTC لتصميم iPhone 6 مع الهاتف HTC One A9 الجديد. وتجدر الإشارة إلى أن رئيس شركة HTC في آسيا السيد Jack Tong كان قد صرح بأن الهاتف HTC One A9 ما هو إلا نسخة محسنة من سلسلة هواتف HTC One M. وأكد أيضا السيد Jack Tong بأن شركة HTC إستخدمت المعدن والشرائط البلاستيكية الخاصة بالهوائي قبل أن تقوم شركة آبل بذلك مع iPhone 6.

في حين لا يمكننا أن ننكر هذا، فتصميم الواجهة الخلفية لهواتف HTC One M ليس مشابها لتصميم خلفية الهاتف HTC One A9، ولكنه يميل إلى أن يكون مشابها لتصميم خلفية iPhone 6 و iPhone 6S أيضا.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC كانت تتوقع فعلا تلك الإدعاءات بشأن إستنساخ One A9 لتصميم iPhone 6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49456

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية