الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › HTC قد تستخدم Bose لتقليص مكبرات صوت BoomSound، حواف رقيقة لتتناسب مع الشاشة الكبيرة

صورة الخبر: HTC
HTC

HTC هي على وشك أخذ علاقتها مع الصوت إلى مستوى جديد كليا، بحيث ظهرت مؤخرا شائعات جديدة تفيد بأن شركة HTC وقعت إتفاقية شراكة مع شركة Bose للعمل على الجيل القادم من مكبرات الصوت BoomSound التي نجدها في سلسلة هواتف One. ليس ذلك فحسب، ولكن هذا التعاون من شأنه أن ينتج عنه تصغير حجم مكبرات الصوت الحالية لشركة HTC، وهذا ما يعني أن الحواف العلوية والسفلية للهاتف الذي سيحمل هذه المكبرات الصوتية ستتقلص قليلا.

على ما يبدو، فإن تقليص حجم الحواف من شأنه أن يسمح لشركة HTC بوضع شاشة أكبر في أبعاد أصغر على عكس الهاتف HTC One M8 الحالي الذي يعد أكبر حجما من الهاتف LG G3 على الرغم من أن الهاتف HTC One M8 يأتي مع شاشة بحجم 5 إنش في حين يأتي الهاتف LG G3 مع شاشة بحجم 5.5 إنش. وفي حالة إذا تم توفير حواف أكثر ضيقا من ذلك بكثير للهاتف HTC One M8، فمن شأن هذا الأمر أن يسهل مهمة إستخدام الهاتف بيد واحدة، ولكن للآسف لا يمكن تغيير أي شي في الهاتف HTC One M8 حاليا.

ولكن إذا تمكنت شركة HTC من تقليص حواف الجيل المقبل من الهاتف HTC One M8، وربما وضع كاميرا خلفية بدقة أكبر مثل سامسونج و Sony فقد تكون منافس حقيقي ضد الهواتف الرائدة القادمة من الشركات المنافسة الأخرى. شركة HTC تعاونت بالفعل مع شركة Harman Kardon للكشف عن نسخة خاصة من الهاتف HTC One M8، لذلك فليس من الغريب أن نسمع رغبة شركة HTC في التعاون مع شركة Bose أيضا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC قد تستخدم Bose لتقليص مكبرات صوت BoomSound، حواف رقيقة لتتناسب مع الشاشة الكبيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95075

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية