الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › DJI تعلن عن طائرة جديدة من دون طيار مصممة أساسا للتصوير الجوي الإحترافي

صورة الخبر: طائرة جديدة من دون طيار
طائرة جديدة من دون طيار

ذا كنت من المصورين المهتمين بطائرة من دون طيار قادرة على إحتواء كاميرا إحترافية لتصوير المشاهدة من السماء، فقد تكون مهتما بالطائرة الجديدة من دون طيار DJI MATRICE 600 والتي تعد أحدث طائرة من دون طيار من شركة DJI علما أنه تم تصميم هذه الكاميرا للتصوير الجوي الإحترافي.

الطائرة الجديدة من دون طيار من شركة DJI تم بنائها بإستخدام تصميم الوحدات مما يسمح للمستخدمين بضبطها بناءً على الحمولة أو الكاميرا المثبتة. تحقق من الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الطائرة الجديدة DJI MATRICE 600 من دون طيار والتي تنضاف إلى قائمة طائرات DJI من دون طيار.

الطائرة الجديدة DJI MATRICE 600 قادرة على الطيرات لمدة أطول بالمقارنة مع طائرات DJI الحالية بفضل مجموعة من البطاريات الذكية كما أنها قادرة على إلتقاط المشاهدة البعيدة المدى والتي يصل مداها إلى 5 كيلومتر. وعلاوة على ذلك، فهذه الطائرة لديها القدرة على نقل الصور العالية الوضوح HD في فترة وجيزة جدا. وكما سبق وأشرنا، فقد تم تزويد الطائرة الجديدة DJI MATRICE 600 بست بطاريات ذكية مما يجعلها سهلة التنقل. ويمكن تشغيل DJI MATRICE 600 بضغطة زر واحدة، والنظام المعتمد في هذه الطائرة يسمح لها بالحفاظ على الطيران وحتى في حالة حدوث فشل في إحدى البطاريات.

عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول الطائرة الجديدة من دون طيار DJI MATRICE 600 والتي تكلف 4599 دولار أمريكي يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة DJI إنطلاقا من رابط المصدر أدناه

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على DJI تعلن عن طائرة جديدة من دون طيار مصممة أساسا للتصوير الجوي الإحترافي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية