الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › BLU Studios تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تدعم شبكات 4G LTE

صورة الخبر: BLU Studios
BLU Studios

بعد مرور أسبوع واحد فقط من إعلانها الرسمي عن الهاتف BLU Studio 7.0، والذي وصفته الشركة بأنه أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة 7 إنش، قامت شركة BLU Studio اليوم بكشف النقاب رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تدعم كلها شبكات الجيل الرابع 4G LTE، ويتعلق الأمر هنا بكل من BLU Studio 6.0 LTE و BLU Studio 5.0 HD LTE إضافة إلى BLU Studio Mini LTE. وجميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة متاحة للطلب على متجر أمازون بسعر 279 دولار و 199 دولار و 119 دولار أمريكي على التوالي.


وبالنظر إلى السعر، فإن الهاتف BLU Studio 6.0 LTE يعد الأكثر قوة بالمقارنة مع الهاتفين الأخرين بحيث يأتي مع مواصفات جيدة نسبيا تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يمتلك بطارية بسعة 3200mAh ويعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.


أما بخصوص الهاتف BLU Studio 5.0 HD LTE فهو يأتي مع مواصفات تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يمتلك بطارية بسعة 2200mAh ويعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.


وأخيرا، فإن مواصفات الهاتف BLU Studio Mini LTE تشمل شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 854×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يمتلك بطارية بسعة 1850mAh ويعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BLU Studios تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تدعم شبكات 4G LTE

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8279

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية