الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › 20% من المستهلكين الأمريكيين يفضلون الهواتف الذكية التي تأتي مع شاشات 4 إنش

صورة الخبر: 20% من المستهلكين الأمريكيين يفضلون الهواتف الذكية التي تأتي مع شاشات 4 إنش
20% من المستهلكين الأمريكيين يفضلون الهواتف الذكية التي تأتي مع شاشات 4 إنش

وردتنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي لمحت إلى إمكانية قدوم iPhone 7C في العام المقبل. ومع ذلك، فهناك الكثير من الأشخاص الذين لا زالوا يشككون في صحة هذه الشائعات ولكن دعونا نواجه الأمر، الهواتف الذكية هذه الأيام تمشي في إتجاه الحصول على شاشات بحجم أكبر بحيث أصبحت فكرة إصدار هاتف ذكي جديد بحجم 4 إنش فكرة سخيفة بعض الشيء. بعد كل شيء، لماذا سيرغب الشخص في شراء هاتف أصغر عندما يكون بإمكانه شراء هاتف أكبر بحجم 4.7 إنش أو 5 إنش ليحصل على المزيد من الراحة، أليس كذلك؟

ولكن كما إتضح في الأونة الأخيرة، فيبدو أنه لا يزال هناك عدد قليل من العملاء الذي يقدرون بشكل أكبر الهواتف الذكية الصغيرة الحجم. ووفقا لدراسة حديثة أجرتها مؤسسة Piper Jaffray المتخصصة في بحوث السوق، فقد تم إستطلاع أراء 1077 من المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة حجم الشاشات المفضل لديهم عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، ووفقا لنتائج هذه الدراسة، فيبدو أن 20.3% من المشاركين في هذه الدراسة قالوا في الواقع بأنهم يفضلون الحصول على شاشات 4 إنش.

ووفقا للمحلل Gene Munster من مؤسسة Piper Jaffray فقد صرح بالقول : ” نحن نعتقد بأن جزء من السبب الذي دفع أكثر من 20% من مستخدمي الهواتف الذكية للقول بأنهم لا يزال يفضلون الشاشات بحجم 4 إنش هو إمتلاكهم لهواتف iPhone القديمة. عندما يقومون بالترقية إلى 4.7 إنش مع حجم أكبر قليلا في الجيب، فنحن نتوقع أن ينتقل هؤلاء العملاء إلى شاشات أكبر حجما “.

وأشارت هذه الدراسة أيضا إلى أن 31.2% من المشاركين في هذا الإستطلاع يفضلون الشاشات بحجم4.7 إنش، وقال 27.2% أيضا بأنهم يفضلون الشاشات بحجم 5.5 إنش، بينما قالت نسبة 21.2% المتبقية بأنها تفضل الشاشات التي يتراوح حجمها بين 4.7 إنش و 5.5 إنش.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 20% من المستهلكين الأمريكيين يفضلون الهواتف الذكية التي تأتي مع شاشات 4 إنش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49383

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية