الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › مصباح إنارة متعدد الألوان بتقنية "البلوتوث"

صورة الخبر: مصباح إنارة متعدد الألوان بتقنية "البلوتوث"
مصباح إنارة متعدد الألوان بتقنية "البلوتوث"

أزاح موقع "Bluetooth Bulb" الستار عن نموذج أولي لمنتجها الجديد المتمثل في مصباح إنارة يحمل نفس الاسم، وهو عبارة عن لمبة "LED" يتم التحكم فيها من خلال تطبيق يتم تحميله على الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

وذلك عن طريق تقنية "بلوتوث 4.0" ويتم التحكم في تشغيلها أو إيقافها أو شدة إضاءتها ودرجة سطوعها للحد المطلوب عند طريق الجهاز النقال على بعد 50 متراً.

وهناك إصدار آخر خاص متعدد الألوان يتيح للمستخدم تغيير لون المصباح وفقاً لنظام الألوان الثلاثة "RGB" سواء أحمر أو أخضر أو أزرق.

ووفقاً لمصنعي المنتج فإن هذا المصباح متوافق مع كل من جهاز "آبل" اللوحي الجديد "آي باد 3" وهاتفه الذكي "آي فون"، والحاسب المكتبي الصغير "ماك ميني-Mac Mini"، وجهاز "ماك بوك إير"، كما يتوافق أيضاً مع هاتف سامسونغ الشهير "جالاكسي إس 3"، وكذلك هاتف "Droid Razr".

ويتوافر هذا المصباح في عدة إصدارات من حيث قوة الإضاءة ما بين 3.5، و7 واط، مزودة بعدة قواعد مختلفة إما "E27"، أو "E14"، أو "GU10"، أو "MR16"، أو "MR11"، وبالتالي بالإمكان استبدال أي مصباح كهربائي تقليدي موجود بإحدى غرف المنزل بمصباح "Bluetooth Bulb" والتحكم في شدة إضاءة الغرفة كيفما يشاء الشخص بكل أريحية.

وبذلك فهو مصباح موفّر للطاقة وبالتالي يخفض فواتير وتكاليف الكهرباء، ومتاح منه نوعان إما إصدار ذو لون واحد أو نموذج ذا ألوان نظام "RGB" الثلاثي.

الجدير بالذكر أن الموقع لم يحدد موعد إصدار هذا المنتج بالأسواق وإتاحة شرائه تجارياً بعد، حيث إنه مازال في مرحلة الاختبار.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصباح إنارة متعدد الألوان بتقنية "البلوتوث"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83926

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية