الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "نوكيا الجزائر" تحذر من أجهزة شحن تسبب التكهرب

صورة الخبر: أحد أجهزة شحن الهواتف النقالة
أحد أجهزة شحن الهواتف النقالة

أعلنت "نوكيا الجزائر" عن إطلاقها حملة لإستبدال كمية محدودة من أجهزة شحن الهاتف النقال، التي تم تصنيعها من قبل إحدى الشركات المزودة لأجهزة شحن نوكيا، يحتمل أنها تحتوي على عيب صناعي.

وأشارت جريدة "الفجر" الجزائرية إلى أن الشركة تنصح عملاءها ممن يملكون أي من أجهزة الشحن المشمولة هذه استبدالها مجانا بجهاز شحن جديد .

وتم التعرف من خلال الفحوصات الروتينية للجودة التي تقوم بها "نوكيا" بشكل دوري في مختبراتها على وجود عيب في تصنيع بعض أجهزة الشحن تتمثل في احتمال انفصال الجزء الخلفي من جهاز الشحن وكشف أجزائه الداخلية، حسب تصريحات المكلفة بشئون نوكيا بشمال إفريقيا، دانا عدناني، مما قد يسبب حدوث تماس كهربائي.

وأكدت الشركة أن التقارير لم تسجل حتى الآن وقوع إصابات أو حوادث من هذا النوع، وتشمل هذه المبادرة كمية محدودة من أجهزة الشحن تنحصر في الموديلات من فئة أسي 3 أو، وأسي 3أي، والتي تم تصنيعها خلال الفترة من 15 يوليو إلى 9 أغسطس 2009؛ والموديلات من فئة أسي 4 أي، التي تم تصنيعها خلال الفترة من 13 أبريل إلى 25 أكتوبر الماضي.

وحرصا من الشركة على سلامة عملائها، فإنها تنصح بعدم استعمال أجهزة الشحن هذه والعمل على استبدالها بشكل مجاني في أقرب فرصة، كما وضعت رقما خاصا بخدمة عملاء "نوكيا" في الجزائر من 9 إلى 6 مساء، كل أيام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعة، يحتسب سعر المكالمة بتسعيرة محلية، للاستفسار والإعلام بخصوص هذه الأجهزة.

وتسعى "نوكيا الجزائر"، على غرار باقي وحدات الشركة المتواجدة في بقاع المعمورة، إلى ضمان نوعية صحية بالنسبة لأجهزة الشحن الشارجور ، بحيث لا تشكل خطرا على مستخدميها، حسبما أورده تقرير الشركة بيّنت فيه الشركة محاولتها إصلاح الخطأ الذي ارتكبته مؤسسة الصنع التي لم تذكر اسمها، تفاديا للخطر من جهة، وحفاظا على زبائنها من جهة أخرى، بتقديم خدمات ترقى لسمعتها بالجزائر.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نوكيا الجزائر" تحذر من أجهزة شحن تسبب التكهرب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76400

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية