الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف Xperia Z2 يحصل على تخفيض كبير في متجر Sony الرسمي

صورة الخبر: Xperia Z2
Xperia Z2

لهاتف Xperia Z2 من شركة Sony هو من دون أدنى شك يعد واحد من أفضل الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد المتوفرة في السوق حاليا، وهو على وشك أن يصبح أفضل بشكل أكبر. ومع إطلاق الهاتف الرائد الجديد Xperia Z3، فيبدو أن شركة Sony قررت تخفيض سعر Xperia Z2 لجعله أكثر جاذبية للمشترين المحتملين. في الواقع، سابقا، كان الهاتف Xperia Z2 يكلف حوالي 750 دولار أمريكي في المتجر الرسمي لشركة Sony على شبكة الإنترنت، ولكن الشركة اليابانية خفضت سعره الآن إلى 580 دولار أمريكي، ونحن نتحدث هناك بطبيعة الحال عن النسخة المفتوحة من الهاتف.

للتذكير، فإن الهاتف Xperia Z2 يأتي مع مواصفات راقية جدا تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، بطارية بسعة 3200mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xperia Z2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE دون أن ننسى نظام تحديد المواقع GPS. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Xperia Z2 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

الآن، بعدما قامت شركة Sony بتخفيض سعر الهاتف Xperia Z2 إلى 580 دولار أمريكي، هل تخطط للحصول على نسختك الخاصة من هذا الهاتف الذي يعد الهاتف الرائد السابق لشركة Sony؟

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xperia Z2 يحصل على تخفيض كبير في متجر Sony الرسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51326

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية