الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “سيركيت” السوار الذكي.. حلم لم يتحقق بعد

صورة الخبر: “سيركيت” السوار الذكي.. حلم لم يتحقق بعد
“سيركيت” السوار الذكي.. حلم لم يتحقق بعد

نفت مجلة ايت بيزنس الامريكية وجود ما يسمي ب “سيركيت” او السوار الذكي والذي انتشر الفيديو الخاص به علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية.

وكانت قد انتشرت في الايام الاخيرة فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سوارا ذكيا قابلا للتفاعل ليصبح بمثابة موبايل علي جلد الانسان.

ويدعي الفيديو ان هذا السوار الذكي يمكن استخدامه في اي مكان حتي لو كان حوض الاستحمام ليطالع الشخص رسائله او حتي يتصل باصدقائه ولكن ليس علي جهاز تابليت او موبايل او اي جهاز من اي نوع وانما علي ” الجلد”!!.

ويظهر في الفيديو الاشخاص الذين يلبسون السوار يحركون ايديهم لتظهر شاشة اندرويد تعمل باللمس علي جلد المستخدم ويعمل كجهاز ويطالع عليه الشخص كل ما يريد وبمجرد تحريك ذراعة مرة اخري يتم اغلاقه.

ولاضافة مزيد من الحماس للمتابعين اكد الفيديو وجود هذا السوار بحجمي 16 و32 جيجة بايت وبعشرة الوان مختلفة.

الا ان مجلة “ايت بيزنس” اكدت انه لا وجود اساسا لهذا السوار وانه حتي ليس نموذجا اوليا وانما هو مجرد حلم لدي اربعة من الشباب تخيلوه وقاموا بعمل هذا الفيلم التخيلي عنه ونشروه مطالبين المتابعين بالتبرع ولو بيورو واحد لتحقيق هذا الحلم.

وبحسب مجلة ايت بيزنس فتلك ليست المرة الاولي التي يقوم فيها مجموعة من الشباب بالاعلان عن فكرة وطلب التبرع من اجل اتمامها فقد اعلن من قبل عن جهاز يقوم بحساب نسبة السعرات الحرارية المحترقة لدي الانسان بمجرد وضعة علي الرسغ وقد تبرع المتحمسين له بما يقرب من مليون دولار الا انه لم يتم انهاءه حتي الان .
وقد اكد صاحبي فكرة سيركيت السوار الذكي فانهم بحاجة ل 300 الف يورو للانتهاء من برنامج السوار وعرضة و ل 700 الف يورو اخري لخروج التصميم الاولي لذلك السوار.

وبحسب المصطلح فالسوار الذكي ما زال في فئة البرامج الهوائية اي المعلقة بالهواء كالحلم ولم تتحقق بعد فهل سيتم فعلا ابتكاره ام لا .. الايام القادمة ستطلعنا علي تلك الاجابة.

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “سيركيت” السوار الذكي.. حلم لم يتحقق بعد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63117

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية