الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › النسخة الأوروبية من Galaxy S5 LTE-A قد لا تحمل شاشة Quad HD

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

قامت شركة سامسونج مؤخرا بإطلاق Galaxy S5 LTE-A في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق نفس الهاتف في أوروبا تحت إسم Galaxy F أو Galaxy S5 Prime. الآن، لقد تم رصد هاتف جديد من شركة سامسونج في قاعدة بيانات منصة إختبار أداء الأجهزة GFXBench يحمل الإسم الرمزي SM-G901، وهو الإسم الرمزي الذي أشيع بأنه يخص الهاتف Galaxy F.

ما يثير الإهتمام أن المواصفات مختلفة قليلا بالمقارنة مع Galaxy S5 LTE-A. في الواقع، النسخة الكورية الجنوبية من الهاتف تأتي مع شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. أما بخصوص النسخة الأوروبية التي تم رصدها اليوم والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G901 فهي تتميز بشاشة 5.1 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، لذلك فيبدو أن النسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A لن تحصل على نفس شاشة Quad HD.

أما بخصوص المواصفات الأخرى فهي متشابهة بحيث تأتي النسخة الأوروبية كذلك مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 420، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بدلا من 3Gb والتي تأتي بها النسخة الكورية. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Galaxy F أو بالأحرى Galaxy S5 Prime ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخاريجة MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED ومستشعر لرصد معدل ضربات القلب.

إذن، فقد تأكد أن النسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A ستحصل على معالج أسرع ومعالج رسوميات أفضل مقارنة بالنسخة الحالية من Galaxy S5. ويشاع أيضا بأن Galaxy S5 Prime سيأتي مع بعض التغييرات في التصميم، والتي سوف تشمل هيكل معدني، ونحن نتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل. ومن المتوقع أيضا أن يتم كشف النقاب رسميا عن Galaxy Note 4 في هذا الحدث.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الأوروبية من Galaxy S5 LTE-A قد لا تحمل شاشة Quad HD

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية