الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «سامسونج» تطرح هاتفها الجديد «نوت 4» وسوار معصم ذكياً

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

قدمت «سامسونج» للسوق المصرية، فى حفل كبير بقلعة صلاح الدين بالقاهرة، مساء الخميس الماضى، أحدث طراز من هواتفها المحمولة من سلسلة جالاكسى، وهو نوت 4 «Note 4»، بالإضافة إلى سوار المعصم الذكى «Gear S» الذى ينافس المنتجات المشابهة مثل ساعة أبل. يقدم «جالاكسى نوت» ابتكارات تكنولوجية غير مسبوقة، حيث يتميز بشاشة كبيرة مساحة 5.7 بوصة، بجودة فائقة الوضوح (2560×1440) وهى من طراز (Super AMOLED) لضمان عرض الصور بوضوح ودقة. كما أن سرعة استجابة الشاشة تصل إلى واحد على مليون من الثانية، وكاميرا خلفية بجودة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور أكثر دقة ووضوحاً. كما أن الكاميرا مزودة بخاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا والتقاط صور واضحة فى الأماكن ذات الإضاءة الضعيفة، وكاميرا أمامية بجودة 3.7 ميجابيكسل، التى تصل زاوية تصويرها الأساسية إلى 90 درجة، كما تصل زاوية تصويرها الواسعة إلى 120 درجة لالتقاط أفضل الصور الجماعية مع الأصدقاء.

يتميز «نوت 4» أيضاً بخاصية الشحن السريع وخاصية (Ultra Power Saving Mode) لضمان شحن البطارية فى وقت قياسى، مع عدم استهلاكها سريعاً، كما جرى تزويده بخاصية (Fingerprint Scanner) لتأمين البيانات الشخصية، كما يقدم أول جهاز استشعار للأشعة فوق البنفسجية فى مجال الهواتف المحمولة.

من ناحية أخرى، يأتى الهاتف مزوداً بقلم كتابة باللمس تتوفر فيه أحدث التطورات فى تقنية «S Pen» التى تجعله يعمل بطريقة أكثر محاكاة لطريقة استخدام القلم للكتابة على الورق. وإلى جانب «نوت4» طرحت «سامسونج» أيضاً سوار المعصم «Gear S» الذكى الذى يعد إحدى تقنيات الجيل القادم للاتصالات الذكية، حيث يمكن ارتداؤه فى اليد، وهو امتداد لتجربة الهواتف الذكية، وهو عبارة عن سوار بشاشة 2 بوصة منحنية AMOLED، حيث تتيح للمستخدم قراءة الرسائل والتنبيهات بنظرة واحدة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «سامسونج» تطرح هاتفها الجديد «نوت 4» وسوار معصم ذكياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية