الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “سامسونج” تُخطط لإطلاق هاتف بشاشة ذات دقة 4K

صورة الخبر: “سامسونج”
“سامسونج”

أكدت شركة “سامسونج” في تصريحٍ لها أنها تعمل على هواتف ذكية بشاشات ذات دقة عرض 2K، كما أشارت إلى وجود خُطة لإطلاق هواتف بشاشات ذات دقة 4K.

وجاءت هذه التصريحات من “سامسونج” خلال مؤتمر مُتخصص بتقنيات العرض نظمته الحكومة الكورية، أكدت فيه “سامسونج” على أنها تعمل على اختبار هواتف بشاشات “أموليد” تعرض الصورة بدقة 2560×1440 بيكسل.

وأشارت الشركة كذلك إلى وجود خطة لإطلاق هواتف ذكية بشاشات “أموليد” قياسها 5 بوصة تعرض الصورة بدقة 3480×2160 بيكسل، أي بكثافة حوالي 820 بيكسل بالبوصة.

وأكدت “سامسونج” خلال المؤتمر كذلك عن وجود خُطط لديها لإطلاق أجهزة تلفاز “أموليد” تعرض الصورة بدقة UHD SHD، والتي تُعادل 7680×4320 بيكسل.

وكانت تقارير سابقة قد تحدث عن نية “سامسونج” تزويد هاتفها الذكي القادم “جالاكسي إس 5″ بشاشة تعرض الصورة بدقة 2,560×1,440 بيكسل، على أن يتم الكشف عنه شهر فبراير المُقبل على هامش فعاليات معرض MWC 2014 المُزمع انعقاده في مدينة برشلونة.

والجدير بالذكر أن تسريبات سابقة كانت قد أشارت إلى إمكانية إطلاق “سامسونج” للهاتف بنسختين، واحدة مزودة بهيكل من المعدن وأخرى بهيكل من البلاستيك، على أن تدعم النُسخة المعدنية من الجهاز بمعالج ” Exynos 6 ” بمعمارية 64-بت وبثمانية أنوية فعلية، فيما تزود النُسخة البلاستيكية بمعالج “سنابدراجون 805″.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “سامسونج” تُخطط لإطلاق هاتف بشاشة ذات دقة 4K

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54531

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية