الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “هواوي” تطلق الهاتف الذكي Ascend P6 S

صورة الخبر: هواوي
هواوي

أطلقت شركة “هواوي” الهاتف الذكي الجديد، “آسند بي 6 إس” (Ascend P6 S)، والذي يعد بمثابة نسخة مطورة من الهاتف “آسند بي 6″ (Ascend P6) المتوافر في الأسواق العالمية منذ العام الماضي.

ويتميز الهاتف “آسند بي 6 إس” بمعالج أكثر سرعة، وهو التغيير الوحيد الذي حظى به الجهاز الجديد، حيث يملك الهاتف نفس بقية مواصفات وتصميم الهاتف “آسند بي 6″، عدا الهيكل الذي أصبح أكبر سُمكًا بنحو 0.3 مليمتر.

وينبض بداخل الهاتف الذكي الجديد معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.6 جيجاهرتز، بدلاً من المعالج الموجود في النسخة الأصلية للهاتف والذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز.

ويملك الهاتف شاشة كريستال سائل (LCD) بقياس 4.7 بوصة، بدقة HD، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، وبطارية بقوة 2000 ميلي أمبير/ساعة.

ويضم الهاتف “آسند بي 6 إس” كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويعمل الجهاز بنظام “أندرويد 4.2″ المعروف اختصاراً باسم “جيلي بين”.

وقامت “هواوي” بإطلاق الهاتف في السوق الصيني بميزة دعم تركيب شريحتي اتصالات، وبسعر يقارب 446 دولار أمريكي، إلا أن الشركة لم توضح ما إذا كانت ستوفر نسخة عالمية من هاتفها الجديد أم لا.

يذكر أن الهاتف “آسند بي 6 إس” يعد ثاني الهواتف التي تكشف عنها الشركة الصينية خلال يناير الجاري، وذلك بعد أن أزاحت الستار في مؤتمر CES التقني الماضي عن الهاتف Ascend Mate 2 اللوحي.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “هواوي” تطلق الهاتف الذكي Ascend P6 S

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية