الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “نوكيا” تعلن عن نتائجها المالية للربع الرابع من 2013

صورة الخبر: “نوكيا”
“نوكيا”

أعلنت شركة “نوكيا” اليوم عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام المنصرم 2013، بالإضافة إلى كامل نتائج السنة المالية للعام نفسه، حيث أظهرت النتائج التي ستكون الأخيرة قبل أن تُسلم الشركة الفلندية قطاع الهواتف التابع لها لشركة “مايكروسوفت” التي استحوذت عليه في أيلول/سبتمبر الماضي، استمرار انخفاض مبيعات هذا القطاع.

ومع أن الشركة لم تكشف عن تفاصيل مبيعاتها لهواتف “لوميا” و “آشا”، إلا أنها اعترفت بالأداء المتدني والأعداد الأقل التي بيعت من هذه الأجهزة مقارنة بنفس الفترة من العام 2012، وبالرغم من ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية التي تنتمي إلى سلسلة “لوميا”، نوعًا ما.

وبحسب “نوكيا”، وخلال الفترة الممتدة من بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر حتى نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر الماضيين، انخفض صافي مبيعات الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية التي تتضمن هواتف كلًا من هواتف “لوميا” الذكية وحاسب “لوميا 2520″ اللوحي الجديد، وذلك مقارنة بنفس الفترة من العام 2012.

يُذكر أن صافي مبيعات شركة “نوكيا” السنوية والربعية تشهد انخفاضًا، وذلك في وقت تقترب فيه شركة “مايكروسوفت” من تولي مسؤولية قطاع الهواتف لدى الأولى، ما يلقي على عاتق الأخيرة، بحسب الخبراء، الكثير من المسؤولية والعمل للنهوض بقطاع الشركة الذي يشهد منافسة شرسة من قبل شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية و “آبل” الأمريكية.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “نوكيا” تعلن عن نتائجها المالية للربع الرابع من 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8525

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية