الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › موظفي شركة Ford سيحصلون على هواتف iPhone بدلا من البلاكبيري

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في ضربة جديدة لشركة البلاكبيري التي عانت في السنوات الأخيرة من الخسائر المتتالية، كشفت شركة Ford المتخصصة في صناعة السيارات مؤخرا أنها ستقوم بتقديم هواتف iPhone لحوالي 3300 من موظفيها بدلا من هواتف البلاكبيري. وسوف تقوم شركة Ford بإستبدال هواتف موظفيها من البلاكبيري إلى iPhone قبل نهاية هذا العام، وتتطلع شركة Ford إلى توظيف محلل في تكنولوجيا الأجهزة المحمولة للتركيز على الإنتشار العالمي لهواتف iPhone. وسوف تقوم شركة Ford أيضا بتقديم هواتف iPhone إلى حوالي 6 آلاف موظف جديد على مدى العامين المقبلين، على الرغم من أن هواتف iPhone ستحل محل الهواتف القابلة للفتح أو ما يعرف بـ Flip Phone، وليس هواتف البلاكبيري.

وبخصوص هذا الموضوع، فقد صرح متحدث رسمي بإسم شركة Ford لموقع Bloomberg بأن الموظفين في الشركة ذاهبون للحصول جميعا على هواتف iPhone، والتي تلبي الإحتياجات الشاملة للموظفين لأنها قادرة على خدمة كل الإحتياجات بطريقة آمنة، وإحتياجات حياتهم الشخصية وكل ذلك في جهاز واحد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد فترة قصيرة من إعلان شركة آبل عن توقيعها لإتفاقية شراكة مع شركة IBM لتوفير البرمجيات والتطبيقات الإنتاجية التي تلبي إحتياجات الشركات لكل من iPhone ولوحيات iPad.

في وقت سابق من يوم أمس، ذكرنا بأن شركة البلاكبيري وافقت على شراء الشركة الألمانية Secusmart المتخصصة في مجال الأمن المعلوماتي، ومن الواضح أن هذه الصفقة تهدف إلى تعزيز البنية الأمنية لنظام BlackBerry 10. في حين أن هذا قد يساعد شركة البلاكبيري على كسب المزيد من العملاء الجدد، فلا يبدو أن هذا يعني الكثير لشركة Ford.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موظفي شركة Ford سيحصلون على هواتف iPhone بدلا من البلاكبيري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية